تقرير مختصر للسوق بعد اقفال الاربعاء الموافق 23/1/2013م يمكن حصره في النقاط التاليه :ـــ


أولاً: ذكرت في آخر تقرير لي الاسبوع الماضي انه في التراجع الحالي للسوق ضرب هواميرنا (3) ثلاثة عصافير بحجر واحد وهي اختبار متوسط (200) يوم بسيط عند النقطة 6978 وكذلك اختبار النقطة التاريخيه المخترقه 6961 وكذلك اختبار المسار الصاعد الرئيسي لهذه الموجه عند النقطة 6955 وبالفعل اختبر هواميرنا جميع هذه النقاط وبالملي وصلوا الى النقطة 6952 ومن ثم ارتدوا مرة اخرى.


ثانياً: ان السوق كسر المسار الصاعد على الفريم اليومي لهذه الموجه وأقفل تحته لمدة يومين وهذا بصراحه غير جيد للسوق خلال الفترة القادمه.


ثالثاً: ان السوق خلال تداولات هذا الاسبوع سجل عدد (3) سلبيات وهي كالتالي :ــ
(أ) كسر المسار الصاعد لهذه الموجه والاقفال تحته لمدة يومين
(ب) كسر قاع السوق 6994 وتسجيل قاع جديد عند النقطة 6952 وهذا غير جيد للسوق خلال الفترة القادمه
(ج) التداول تحت النقطة النفسية 7000 لمدة (3) ثلاث جلسات تقريباً وهذا غير جيد للسوق ايضاً.

رابعاً: بعد هذا السلبيات التي ادخلنا فيها هواميرنا بضغطهم المتواصل على السوق فليس لهم الا طريق واحد فقط للخروج من هذه السلبيات والدخول في الايجابية وهذا الطريق هو الاقفال فوق متوسط (10) ايام بسيط عند النقطة 7051 وكذلك اختراق النقطة 7058 مع المحافظه على هذه النقاط بعد اختراقها وعدم كسرها او الاقفال تحتها.


خامساً : في تداولات الاسبوع القادم يهمني عدم كسر القمة التاريخيه للسوق 6961 وكذلك القاع الجديد المسجل هذا الاسبوع عند النقطة 6952 وكسرهما والاقفال تحتهما (سلبي جداً) على السوق.


سادساً : تمت التوصيه ولله الحمد على سهم المصافي يوم الاحد مساءاً الموافق 20/1/2013م عند سعر 60.25 ريال وخلال تداولات الاثنين والثلاثاء ارتفع السهم بحوالي (10%) في يومين ووصل الى سعر 66 ريال اي بربح قدره (6) ستة ريالات الف مبرووووك لمن دخل معنا من الاخوان واستفاد من هذه التوصيه.

ملاحظة هامة جداً:ــــ
هذه مشاركة من اخوكم واجتهاد منه وطرح الموضوع ليس دعوة للشراء او البيع وانما ايضاح الايجابيات العامه للسوق وكذلك السلبيات ان وجدت فأن اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان ولايعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالى وكل متداول منكم ياخوان مسئول مسئولية كاملة عن اي قرار يتخذه في البيع او الشراء لأن المكسب يسجل لك والخسارة تسجل عليك ولانريد منكم الا الدعاء في ظهر الغيب فقط لاغير فلا تبخلوا علينا به واتمنى التوفيق لي ولكم جميعاً واليكم الشارتات موضح عليها كل شيء بالشرح وبالتفصيل.






hgs,r hgsu,]d fhojwhv a]d] fu] hrthg hghvfuhx hgl,htr 23L1L2013l ,f]hdm sgfdm ?!!