كلنا شاهدنا تداول الاسبوع الماضي ولاحظنا ان القياديات ارتفعت وخاصه ( سابك الراجحي الكهرباء الاتصالات موبايلي والانماء آخر يوم ) ولم تحرك ساكن لاغلب شركات السوق مع العلم
ان الشركات الآخرى اسعارها قريبه من القاع وصححت سنه كامله وتجني ارباح كذبه يرددونها كل ما ضربووو السوق تحت لابد نمشي معها !!

ارتفاع القياديات ونزول اغلب الشركات وتذبذبها وخاصه النزول العنيف يوم الثلاثاء يعطي دلاله كبيره ان السوق يدار من خلال زمره سيطرت على السوق 2012 بطريقه رخيصه وتافهه
اضرت بكثير من المتداولين وسرقت دراهمهم ولا نستبعد انها من زمرة الفساد التي نهبت اموال انهيار 2006 م فكل شي وارد لانه الى الآن لم يعلم مصيرها !!

مايحدث اثبات شبه مؤكد ان هناك ايدي كبيره جدا تتحكم بالسوق واتوقع انهم من كبار كبار الهوامير ولا يتعدون عدد اصابع الايد الخمسه مو العشره وبماركه من ادارة السوق
لانه ماحدث خلال تداول الاسبوع الماضي غريب جدا ولم يسبق ان حصل !!

( غير معقول ان كل هوامير السوق في اغلب الشركات لمدة اسبوع متفقين على نزول شركاتهم والقياديات ترتفع )

هل نحنوووو مقبلين على سياسه جديده تسعى لمصلحة المتداولين ام انها استمرار لمهازل سابقه وبطرق جديده فيها الكثير من الاستخفاف والاستهتار بالمتداول العادي وامواله !!

ارتفع السوق خلال الاسبوع الماضي بشكل جيد للقياديات والمؤشر هل يكون فيه تصحيح وجني ارباح لها ياخذ ما تم اكتسابه كعادة سوقنا في النزووول !!

يا اخوان جني الارباح اول باول حتى لوو بنصف الكميه مطلب ضروري من وجهة نظري لا نطمع فتلحس البقره ربح شهر في يوم ولنكن حذرين بعد طريقة هذا الارتفاع الغريب من وجهة نظري !!

تحيتي لكمــ,,,
ydv lur,g hk ;g i,hldv hgs,r qhy'dk hsilil fdklh i,hldv hgrdh]dhj dvtu,kih >>