بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية والتقدير لكل من يتشرف بالانتساب لهذا المنتدى الصرح الشامخ لمحبي العميد

اترككم مع مقال الصحفي الكبيييير الذي يعتبر من افضل الصحفيين الاتحاديين صالح اخمد العمودي

(مثلث بارمودا)
ـ اجتماع لا يحضره منصور البلوي ومندوب آل الشيخ وأسعد عبدالكريم لا فائدة منه سوى شرب الشاي والقهوة وتوزيع الابتسامات هنا وهناك ثم كلام فاضي وزيّ ما دخلوا خرجوا.
ـ هكذا غسل أحدهم يده من نتائج الاجتماع الشرفي الذي عقده الاتحاديون أمس الاول خارج أسوار النادي وبالتحديد في قاعة مغلقة بأحد فنادق العروس الراقية.. وهي بالمناسبة ليست المرة الأولى التي يلجأ فيها الشرفيون إلى الفنادق فقد سبق إلى ذلك سالم بن محفوظ الذي دعا قبل سنوات إلى عقد اجتماع مماثل في أحد الفنادق، ولم يسلم سالم يومها من الانتقادات اللاذعة بشأن اختيار الفندق ودوافع عقد ذلك الاجتماع الذي حضره البعض وغاب عنه آخرون.. تماماً كحال اجتماع الأحد الذي تم الاتفاق عليه من جانب الادارة وهيئة مجلس الشرف لكن ـ وكالمعتاد ـ لم يكتمل فيه نصاب النخبة والكبار رغم حضور الرمز طلال بن منصور!
ـ ومع أن صاحبنا المشجع الاتحادي البسيط الذي رمز لاسمه في شبكة الاتحاد بـ (قائد الأمة) لم يكلف نفسه عناء الاطلاع على ما دار في الاجتماع ولم يكحّل عينيه ويشنّف أذنيه بالكلمات التي قيلت إلا أنه اختصر المسافات وعاش الواقع على طريقته الخاصة وقفز فوق لوحة النتائج بقوله (اجتماع لا يوجد فيه الداعم والمؤثر والفعال لا فائدة منه).
ـ ليست هذه وجهة نظر (قائد الأمة) فحسب.. بل هي قناعات السواد الأعظم من الاتحاديين الذين لا تعنيهم اجتماعات الطاولة المستديرة المزينة بباقات الورود ولا يهمهم جدول الأعمال الموزع على الحاضرين ولا يلتفتون لكلمات خطابية (لا تودي ولا تجيب).
ـ هذا الصنف من العاشقين للكيان الاتحادي يريد اجتماعاً عملياً يطرح (الحلول) الناجعة لمشاكل النادي الراهنة.
ـ يريد مبادرة (إنقاذ) حقيقية ترمي للعميد طوق النجاة لتخليصه من الأزمة التي تعصف به.
ـ يريد ـ بصراحة ووضوح ـ من يخرج دفتر الشيكات ويدعم بقوة لينعش خزينة النادي ويجدد الأمل في عودة العميد.
ـ لم يتم تحرير أي شيك في اجتماع الاحد.. وهذا كان متوقعاً، لكن الجيد والجديد هو تحرير إدارة الفايز من قيود (أنا القائد الأعلى) وتحررها أيضاً من نظرية (نحن أدرى بمصلحة النادي) وكأني بها تعترف أنها ليست الربان الوحيد وأن هناك رجالاً لابد منهم في غرفة القيادة العليا.
ـ والآن.. وبعد حضور الرمز.. وإنعاش هيئة مجلس الشرف.. بقيت الخطوة الأهم.. التواصل الشرفي المكثف لعودة مثلث بارمودا (الداعم والمؤثر والفعال).. فهل ينجح المرزوقي؟


وهذا رابط المشاركة التي كتبها قائد الأمة :a:a:a


http://www.ittihadnet.net/net/showpo...5&postcount=11

تحياتي للجميع