السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخواني أخواتي تحياتي لكم , كثير منا نتعلق في السهم وأكثر ما يعلقنا بعد التعديل مرة ومرتين وثلاث مرات , ما ضيعنا غير التعديل , وأكثر من كم مرة طاح السهم تحت التعديل , صح كلامي ولا لا , كم واحد فيكم تعلق تحت التعديل وانا كنت من ضمنكم واخسر خسائر فاضحه , نصيحه جاتني لوجه الله وانقلها لكم لوجه الله من محلل قديم في السوق وفعلن كان كلامه صحيح بعد ما جربتها , وهيا :
( عدم دخول السهم بدون ما أضع وقف للخسارة و هدف للسهم , ويفضل الدخول قريب من وقف الخسارة , وينصح دخول السهم قبل بداية الأفتتاح وبشروط : 1- أن يكون السهم في اليوم اللي قبله مقفل بارتفاع . 2- أن يكون السهم قبل الأفتتاح ( لاحظو قبل أفتتاح السوق بدقيقه واحدة ) الطلب أعلى من سعر االاغلاق السابق وبكميات كثيرة . 3- ينصح المظاربه في الشركات اللي تعطي ارباح في صعود السهم و نزوله , مثل : الشرقية ز , و الصادرات و تهامه .و العقارية ... أحذرو من اسهم الخشاش . 4- أذا دخلت السهم مع بداية الأفتتاح يكون سعر الافتتاح وقف للخسارة , ولا تطمع اذا جالك مكسب في السهم , ولا وألف لالا للدخول و السهم مرتفع المطامرة ) .

وأذا السهم كسر وقف الخسارة اخرجوا , ليش نعدل ونخسر تحت التعديل وبصراحه و بفضل الله الحمدلله من بعد ما سمعت بالنصيحه هذي وطبقتها نجحت في وقف خسائري 100% وبدية اجني ارباح بفضل الله , أتمنى لكم دوام التوفيق و النجاح .

أتمنى من الأدارة بتثبيت الموضوع هذا للفائده للجميع .


لا تنسوني من دعائكم , أخوكم مشعل البارودي .
gdi hgju]dg td hgsil ??? lug,li wydvi < r] j;,k thz]jih h;fv lk p[lih !!