اليوم اتكلم وبكل صراحة وجرائة عن موضوع في وجهة نظري اصبح واقع ظاهرة تزايد مشجعات الكورة بشكل عام اختي او امي او زوجتي المستقبلية او اي امراة كانت احترم ميولها .
قبل عقد اوعقدين لم تكون ظاهرة ( المشجعة السعودي ) حاضرة مثل اليوم بسبب عوامل عدة 1- احتكار رياضة كورة القدم على الرجال 2- هناك رفض او هجوم من مجتمع الاسرة لاي بنت تشاهد او تشجع اي فريق وانتقادات حادة ويسمونها ( بالمسترجلة) اعذروني على اللفظ 3- عدم وجود العوامل الخارجية مثل الانترنت البلاك بيري الايفون وقنوات كثيرة مثل الان .
تقدمت كثيراً رياضة كرة القدم الى ان اصبح يشجعها الذكر والانثى ومن جميع الاعمار بل يلعبها ايضاً الجنسين في اغلب الدول ومن بينها دول خليجية.
هل من الممكن ان نرى مشجعات في المدرجات الملاعب السعودية
انا اتمنى ذلك لكن بشروط ان يكون مدرج خاص فقط للانثى مغطاة بالكامل او يكون مدرج عائلي فقط للعوائل مثل الدول الخليجية الاخرى .
اختى الكريمة اعذرني ان انتقدت قديماً لكن من الان انتي مشجعة احترم حبك لشعار النادي
اخي الكريم احترم انتقادك وغيرتك لكن هذه مثلنا لها هواية تحبها وتقدرها
اريد من مجتمعنا ان يرتقي ويقدر المراة بكل هوايتها
وقبل انا ختم كلامي قد يقول من يشاهدني انني لا اغار بل بالعكس انا اغار على كل بنت سعودية لكن احترم تشجيعها ونشاطتها وللذلك لماذا نكون ضدهم لما لا نكون معهم انا مع العادات والتقاليد ومع الفطرة وهذه الرياضة للجميع بالبعكس انا اتمني ان تكون مدارس البنات وجمعات البنات مهيأة تماماً لرياضة لكورة القدة ولجميع الرياضات
وفي الختام انا كنت انتقد كل بنت تشجع لكن الان انا مع اي بنت تشجع باسلوب راقي وبعيدا عن التعصب
رجاًء كل من يشاهد الموضوع ان يحكم عقله وينتقد لكن بأسلوب راقي