للبيع بلايستيشن فيتا مستخدم شهرين فقط

للتفاهم على الوات ساب
0591110570


WI-FIو 3G
مع شريطين الشريط الواحد مشتريه 200ريال
اسم الشريط الاول
(mortal kombat)
الشريط الثاني
(uncharted goldn abyss)
البلايستيشن فيتا توه جديد مع الكرتون مع الضمان مع كل شي ماالعب فيه كثير




أطلقت شركة سوني في الأسواق العالمية الجيل الثاني من جهاز اللعب بلايستيشن بورتابل تحت اسم بلايستيشن فيتا والذي يقترح تطويرات تقنية جديدة تمنح اللاعب تجربة جديدة في اللعب على جهاز محمول في مواجهة حمى الألعاب على أجهزة الهاتف الذكي و الكمبيوتر اللوحي.


دخلت أجهزة الهاتف الذكي المحمول وأجهزة الكمبيوتر اللوحي ميدان المنافسة لاستقطاب هواة الألعاب الإلكترونية مع أسلوب جديد في التعاطي الحسي مع اللعبة من خلال لمس الشاشة التفاعلية و أيضا من خلال تقنيات الواقع المعززAugmented Reality مما دفع مصنعي أجهزة اللعب المحمولة التقليدية على تطوير أجهزتهم وهذا ما شاهدناه مع شركة نينتندو وجهاز3DS وها هي شركة سوني تدخل حلبة المنافسة مع الجيل الجديد من أجهزة بلايستيشن بورتابل و جهاز Playstation Vita .
فما جديد هذا الجهاز؟

ما نلحظه بداية هو نحافة الجهاز و وزنه الخفيف حوالي 260 غراما و شاشته الكبيرة و هي شاشة عالية الوضوح تدعم تقنية OLED قطرها خمس بوصات و تعمل باللمس و الشاشة التفاعلية هذه متعددة النقاط كشاشات أجهزة الهاتف الذكي.

يعمل الجهاز بمعالج رباعي النواة و أيضا معالج الرسوم هو بدوره رباعي النواة . و لايعتمد جهاز Playstation Vita فقط على لمس الشاشة لإدارة اللعبة بل هو مزود بالأزرار التقليدية لجهاز البلايستيشن وبمقبضي العاب Joystick صغيرين للتحكم بالإبهام و الذي يميز أيضا جهاز PS Vita المنطقة الخلفية من الجهاز، فهي منطقة
حساسة و تتفاعل بدورها مع اللمس لإدارة اللعبة التي تتفاعل بدورها


مميزات الجهاز


دعم تقنية oled

دعم تقنية بلو توث
دعم ثري جي و وايرلس
دعم gbs
خدمات رائعة مثل live area وnear
ستصبح الاشرطة على شكل ذاكرة
اثنان انالوج
كاميرا امامية وخلفية
شاشة لمس امامية وخلفية
مدخل مايكروفون
ومميزات اكثررر
والى يبي اي معلومة يكلمني
للتفاهم على السعر اتمنا التواصل على الوات ساب
0591110570