الرياض -









طارق يحيى
قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة النصر وهجر ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين ، والتي كان مقرراً إقامتها يوم الأحد المقبل، حتى إشعار آخر.

والمباراة كان مقرراً لها أصلاً حسب جدول المسابقة أن تقام في شهر فبراير المقبل ، لكن اتحاد الكرة قدم موعدها إلى الأحد المقبل ، لانشغال النصر بمباريات البطولة العربية ، قبل أن يِؤجلها اليوم إلى أجل غير مسمى.

ويأتي هذا التأجيل بعد أن حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراة النصر والتعاون ضمن دور الستة عشر لمسابقة كأس ولي العهد لتقام عند الساعة السابعة وأربعين دقيقة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ، مما يتعذر على النصر اللعب يومي الأحد والثلاثاء.

الجدير بالذكر أن طارق يحيى المدير الفني لفريق هجر اعتبر أمس في مؤتمر صحفي له أن تقديم مباراة فريقه مع النصر من شهر فبراير إلى شهر ديسمبر الجاري ، أعتبره يخل بمبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة في الدوري ، لأن تقديم موعد المباراة كان سيفرض على هجر لعب أربع مباريات قبل فترة الانتقالات الشتوية، بينما بقية الفرق تلعب ثلاث فقط، مما يعني ان يلعب هجر عدداً أكثر من المباريات دون تدعيم صفوفه بلاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية.





المصدر