أبدى مدرب الاتحاد الاسباني راؤول كانيدا قلقه من المستوى المتواضع الذي ظهر به فريقه امام الوحدة في دوري "زين" وقال: "هذا الاداء لا يبعث له الاطمئنان قبل خوض المواجهة الاسيوية المقبلة امام غوانزو الصيني في اياب دور الاربعة لمسابقة دوري ابطال اسيا الثلاثاء المقبل.
واكد على هامش الموتمر الصحفي ان مباراة الوحدة الدورية اختلفت كليا عن مباراة غوانزو سواء من حيث الاداء العام للمباراة او من حيث امكانيات اللاعب، وكان من المفترض الظهور باداء افضل والتعامل مع المباراة كما يجب وسيتم الجلوس مع اللاعبين وابداء الملاحظات حول تلك الاخطاء، والتذبذب في مستوى الفريق بين مباراة واخرى وعدم الحفاظ على مستوى ثابت في المباريات التي خاضها امر يدعو للحيرة وادرك جيدا ان اي فريق بالعالم من الصعب ان يحافظ على اداء ثابت ويلعب مباريات متتالية بالقوة والمستوى ذاتهما متمنيا عودة الفريق لمستواه المعروف امام غوانزو".
واضاف: "الاسبوع المقبل سيكون اسبوع تجهيز اللاعبين المصابين ليكونوا في قمة جاهزيتهم والشيء الوحيد الذي يدعوه للقلق ان تعاود الاصابات اللاعبين او تتضاعف للمجموعة الحالية المصابة".
كانيدا ابدى سعادته بعد تجديد عقده مع الفريق وقال: "هذا القرار سيساهم بشكل كبير في استقراره مع الفريق والعمل على وضع خطة بعيدة المدى فالدوري السعودي يعتبر اقوى دوري في المنطقة العربية والبقاء فيه قرار جيد".
واختتم كانيدا تصريحه بالتاكيد على ان رده على تصريحات مارشيل ليبي الذي قال بان الاتحاد سيشاهد يوما اسود في اسيا سيكون داخل ارضية الملعب مشددا على ان لاعبي الاتحاد اذا ظهروا بروح قتالية عالية سيكون ردهم قاسيا.