تحية لكل نصراوي عاشق

خالد الزيلعي ... هذا اللاعب الذي قدم الكثير للنصر واخلص للشعار الذي يرتديه منذ قدومه من أبها البهيه وهو يقدم مستويات راقية وقد تغنينا به كثيراً في الموسم الماضي وخاصة في مباراة الشباب التي أعاد إلينا فيها ذكريات الموسيقار ومتعنا أيما امتاع وأغاظ من أغاظ بمهاراته الفنية الرائعة لدرجة أن لاعب الفريق المقابل (انقهر) منه و (تبلى) عليه (إعلامياً) ولكن اعتذر له بعد ذلك، رغم كل ذلك ولكن ماتورانا (المقال) لم يقتنع بالزيلعي بداية الموسم وجعله حبيس لدكة الاحتياط على حساب مانسو (الثقيل) وهو (أي ماتورانا) من كان يتغنى دوماً بعدم النظر للأسماء بل للمستوى الفني والعطاء داخل الملعب ومقولته الشهيرة (لن يلعب الا الجاهز بغض النظر عن الاسماء)!!.

جاءنا كارينيو بعدها ليكشف زيف ماتورانا ويضع برنامج لياقي متكامل لمانسو لأنه (لاعب غير جاهز لياقياً).
ما علينا نرجع لموضوع الزيلعي الذي اعتقد بل أكاد اجزم بأن الزيلعي لازال يملك الكثير من العطاء والنجومية فقط لو اعطي الفرحة هذا الموسوم من المؤكد بإذن الله أنه سيحلق في سماء النجومية مجدداً لكن للأسف وضح أنه قد لا يكون ضمن أجندة المدرب الجديد والاسماء التي سيعتمد عليها في التشكيلة الأساسية في القادم من المباريات وأتمنى ان يكون العكس صحيح ويعتمد على الزيلعي في ظل عدم اكتمال البرنامج اللياقي لمانسو وخاصة في المباريات القادمة بدءً من مباراة الوحدة ويشارك الزيلعي اساسي حتى يخسر مانسو العشر كيلوات الزائدة من وزنه التي خسرتنا كثيراً من ابداع الزيلعي.

خالد الزيلعي نجم لا يشق له غبار ونتذكر العديد من المباريات التي تألق فيها وسجل أهداف حاسمة للفريق ولا نريد لبريق هذا النجم أن يخفت بالتواجد في (قاتلة الابداع) دكة الاحتياط. أنا مع من يقول أن البدلاء لابد أن يكونو في مستوى الاساسي لكي يواصل الفريق عطاءات جيدة طوال الموسم ولكن أن يشارك اللاعب الغير جاهز على حساب اللاعب الجاهز. هذا ما لا نريده.
في ختام هذه المشاركة المتواضعة وعن تجاهل المدرب كارينيو للزيلعي أتمنى من المترجم الجديد أن يترجم لكارينيو قول الشاعر طرفة بن العبد : ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا ويأتيك بالأخبار من لم تزود.

تعظيم سلام لسمو الأمير طلال بن بدر لعدم هوانه، واللبيب بالاشارة يفهم.