ادركا من ادارة التوجيه والارشاد بالقصيم بأهمية الاستعداد المبكر لبداية العام الدراسي الجديد في تفعيل الاسبوع التمهيدي لاستقبال الطلاب المستجدين وكعادتها السنوية قامت بطباعة كتيب ارشادي يحوي ( 40 صفحة ) شملت على كافة المعلومات التي يحتاجها ولي الأمر في بداية الخطوة الاولى للابن في مسيرته العلمية وكذلك معلومات عن كيفية مواجهة مشكلات البداية وغيرها من المشاكل النفسية التي ترافق المرحلة مع الكثير من الموضوعات التي تتطلبها برامج الاسبوع .
وقد تم طباعة اكثر من عشرة الآف نسخة وبمثلها شنطة خاصة تم توصيلها لمكاتب التربية والتعليم بالمنطقة وبدورها تقوم بايصالها لمدارس المكتب قبل نهاية هذا الاسبوع ليتسنى للمدارس توزيعها في اليوم الاول لبداية العام الدراسي بحول الله .

وقد عبر مدير ادارة التوجيه والارشاد الاستاذ / محمد الربيش عن تهنئته للجميع بمناسبة بداية العام الدراسي مؤكداً اهمية البداية الجادة في استقبال الطلاب المستجدين والدور المهم للزملاء المرشدين الطلابيين في تفعيله وفق اسسه السليمة والرجوع للتعميم المنظم له .
وشاكراً الزملاء العاملين في مجال التوجيه والارشاد من مشرفين ومرشدين على جهودهم الملموسه في مواكبة البداية الجادة للعام الدراسي الجديد .


وعبر المنتدى نتقدم بالشكر الجزيل لإدارة التوجيه والارشاد على جهودهم في تقديم العون للزملاء في الميدان سائلين المولى ان يكلل جهود الجميع بالنجاح وكل عام والجميع بخير وعافية .