'
>> الفريق يعود للتدريبات + أكتمال حفل المعايده + أنضمام مدرب الحراس واللياقه //

# عاد الفريق الكروي الأول مساء اليوم لتأدية تدريباته بعد انتهاء إجازة العيد التي منحها الجهاز الفني للاعبين وشهد القسم الأول من المران تركيز المدرب الاسباني راؤول كانيدا على التدريبات اللياقية ثم تحول إلى الجوانب الفنية, فيما أشرف أخصائي التأهيل الاسباني كارلوس لوبيز على تدريبات الثنائي أسامة المولد وفوزي عبد الغني.

# من جهة أخرى قرر الجهاز الفني إغلاق تدريبات الفريق يوم غد في إطار التحضيرات لمواجهة فريق النصر يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.

# حضر اللاعب رضا تكر متأخراً بعد ساعة من انطلاق تدريبات اليوم ، و قد قدم اعتذاره لـ المدرب كانيدا الذي قبله و جعله يشارك في التدريبات !

# موعد حفل معايدة الاتحاد ستكون بعد صلاة المغرب في قاعة الامير طلال بن منصور بمقر النادي غداً !

# قرر الجهاز الفني إغلاق تدريبات الفريق يوم غد في إطار التحضيرات لمواجهة فريق النصر !

# اسامة المولد شارك اليوم في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الاصابة و مشاركته امام النصر صعبة ، فيما شارك ايضاً سلمان الحريري في المران !

# بدا محترف الاتحاد فوزي عبدالغني برنامجه اللياقي من خلال الركض حول المضمار اليوم، رضا تكر غاب عن مران اليوم

# حرص الكاميروني امبامبي على استقبال اللاعبين ومعايدتهم بقوله (عيدك مبارك ) حيث قالها بالعربي وسط ابتسامة اللاعبين
.
.
.
# أكملت إدارة العلاقات العامة والإعلام تحضيراتها لإقامة حفل المعايدة بعد صلاة مغرب يوم غد الثلاثاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

# وامتدح المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي باسم النادي شادي زاهد هذا الموروث الاتحادي الجميل والذي وصفه بالفرصة الثمينة لكافة الاتحاديين للقاء بين جنبات ناديهم في العيد السعيد.
.
.
.
# انضم البرتغاليان مدرب الحراس ماريو ومدرب اللياقة ريكارد إلى الجهاز الفني لفريق درجة الشباب بقيادة المدرب الوطني عادل الثقفي بعد أن تعاقدت معهما مؤخرا إدارة النادي برئاسة المهندس محمد حامد فايز.

# ويستعد فريق درجة الشباب للدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب في الموسم الماضي والتي سوف يستهل منافساتها في الموسم الحالي بمواجهة فريق هجر يوم 7 سبتمبر المقبل في الاحساء.

.
.
.


000000000

أرجـوآ (( التقييـم )) إذآ كنـت أستـآإهـل ^_^
+ الأعجـآآب بـآلـرآآبـط التـآلـي لآهنتـو
[ http://on.fb.me/KPLhO3 ]
,