1- شمع الحناء المعالج للشعر الملون (تغليف حراري بالحناء) : Henna Wax Color Treatment

الالوان المتوفرة :
[IMG]http://im20.********************************************/2012-06-10/1339332204261.jpg[/IMG]
متوفر ايضا بدون لون (شفاف)
يحتوي هذا المنتج على المكونات النباتية الطبيعية الهامة لاستعادة قوة ومتانة ولمعان شعرك التالف والجاف. إن البروتينات النباتية المعالجة وأساسيات الصبغة النقية الموجودة في هذا المنتج تحمي شعرك من عوامل البيئة المؤثرة وتمنحه اللمعة الصحية واللون الطبيعي المتماسك. (500 مل)

السعر:130 ريال

- شمع الكيراتين الأيوني المعالج للشعر ( تغليف حراري ايوني بالكيراتين ) : Keratin Treatment

شمع معالج حراري للشعر رائع يزود الشعر بالأحماض الأمينية والمغذيات الأساسية التي تفقد أثناء العمليات الكيماوية , كما أنه يستطيع النفاذ عميقا الى طبقات الشعر الداخلية وقفل الرطوبة داخل البروتينات المتصلة مع الشعر مما يعيد للشعر حيويته ومتانته وتركيبته الأساسية ويجعله مرنآ. استخدميه باستمرار لتجديد وإحياء الشعر التالف.
السعر : 160 ريال
النتيجة :




3- شمع النعناع المعالج بالامنيو : Amino Mint Treatment

شمع معالج بنكهة النعناع يتغلغل وينفذ بعمق للشعر ويساعد على إعادة الرطوبة الأساسية والطاقة للشعر وفرواة الرأس. يحتوي هذا الشمع على تركيبة فريدة نباتية رائعة تعمل على تجديد وإحياء تركيبات الشعر وتعيد له مرونته دون إضافة تنعيم زائد عليه. يحتوي هذا المركب على فيتامينات مغذية وكيراتين بروتينية للمحافظة على توازن رطوبة الشعر الصحية وتقوية فرواة الرأس والشعر على الدوام .
السعر : 100 ريال

- شامبو وبلسم الميلانين المعالج للشعر الملون : Melaneen Treatment Shampoo
For colored hair

صمم من أجل تحسين الحالة العامة للشعر الملون والمحافظة على لون صبغة الشعر لمدة أطول ، خصائص الترطيب والتوازن الحمضي الموجودة بالمنتج تجعله يحافظ على نسبة رطوبة متوازنة و يضفي لمعانآ فائقآ للشعر الملون والشعر المعالج. لطيف وناعم للاستعمال المتكرر كما أن البروتينات القابلة للتحلل بالماء تضيف قوة ومتانة وليونة ولمعان مميز ، فالأحماض الأمينية توفر رطوبة ولمعان وملمس رائع. ( 500 مل )
سعر الشامبو : 99 ريال .. سعر البلسم : 99 ريال
8- شامبو و بلسم المرطب الأيوني ( للشعر المفرود ) :
Ionic Super Moisturizing Shampoo & Conditioner
For Permed & Straightened hair

إن التأثيرات الموجودة في شامبو وبلسم الترطيب الأيوني تجعل الشعر أكثر قوة وصحة . كما أن فوائد الترطيب الثلاثة تضفي نعومة وملمسا لا مثيل لها وتعمل فورا على استبدال الرطوبة مع كل استخدام ليحقق نتائج تدوم طويلا للشعر النامي. لقد صمم خصيصا للشعر المفرود الأيوني ، كما أن الاستخدام المنتظم لهذا المنتج يضفي نعومة دائمة ويعيد للشعر طبيعته ومرونته .
سعر الشامبو 165 ريال
الآن : 120 ريال

سعر البلسم : 165 ريال .
الآن : 120 ريال


الرقم للتواصل على للوتس اب :0538014424