السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة يا زعماء

في الحقيقة بعد المباراة الودية للهلال امام البطل الانجليزي مان سيتي اتضحت الرؤية لنا جميعا وكذلك امام المدرب وعرف مستويات اللاعبين ونحن متفائلين خير هذا الموسم بتحقيق الكثير من البطولات والتي اهمها البطولة الاسيوية.

ولكن

الجميع من محبي الهلال يضعون ايديهم على قلوبهم وخاصة بعد تاخر الادارة الهلالية في التعاقد مع الاجانب وحيث ان الوقت اصبح ضيق ، وبعد ان تردد بان الهلال سوف يبقي على الكوري يوينج والمغربي عادل هرماش (خاصة بعد مستواه الرائع امس امام المان سيتي)، فسؤالي لادارة الهلال وعلى راسهم ابن مساعد :

هل بالامكان الابقاء على السويدي ويلهامسون؟


الجميع يدرك ما قدمه هذا الفتى الاشقر خلال السنوات الماضية مع الهلال ، وكما سمعنا بان اللاعب يرغب في التجديد مع الهلال بنصف القيمة ، ولكي لا نندم مرة اخرى ونجرب لاعب اجنبي ويخرج كمقلب مثل (ايمانا) وقمنا بتسريح اللاعب السويدي من اجل عيون (ايمانا) وكانت صفقة فاشلة، لذا اتمنى الشروع في التجديد مع السويدي ويلهامسون.

هنا سيكون الهلال بوجود الثلاثي (ويلهامسون + هرماش + يوينج) مع لاعبي الهلال الحاليين قوة ضاربة ، وما اتمناه بان يتم التعاقد مع لاعب اجنبي رابع يكون صانع لعب عالمي من عينة ريكيلمي.

الدفاع لا خوف عليه


قد يقول البعض بان الهلال في حاجة لمدافع اجنبي ولكن نحن لسنا في حاجة له وخاصة بان اغلب دفاع الهلال من (سلطان البيشي + رضوان الموسى + عبدالله الدوسري + ياسر الشهراني) هم دفاع المنتخب الاولمبي السعودي ، فمتى يتم اعطاءهم الفرصة ؟ الان هي احسن فرصة لاثبات وجودهم في التشكيلة الاساسية الهلالية.

كذلك الهلال لديه القادم من الرائد (يحيى المسلم) لاعب المنتخب السعودي الاول ، ولاعب بنيته الجسمانية هائلة وان شاء الله سوف يتم صقلها من خلال مشاركات الهلال وسوف يكون المدافع الاول في المملكة.

كذلك لدينا كل من القادم من نادي احد (فواز فلاته) مع وجود كل من (محمد نامي +حسن خيرات + ماجد المرشدي +عبدالله الزوري)

فمن وجه نظري لدينا 10 مدافعين من افضل مدافعي المملكة العربية السعودية ولسنا في حاجة لمدافع اجنبي.



الاعارات

يعلم الجميع بان بعض الاندية لها وقفات مشرفة مع الهلال وخاصة في تسهيل مهمة عمليات الانتقال من انديتها للهلال على سبيل المثال فريق الرائد من القصيم ، وفي المقابل هناك بعض الاندية وللاسف اذا رغب الهلال في كسب خدمات بعض اللاعبين منها عمل على تعطيل هذا الانتقال كالقادسية والاتفاق ، لهذا اتمنى من ادارة الهلال بان لا تحرص على التعامل مع بعض ادارات الاندية وتكون اعارة بعض اللاعبين الهلاليين للاندية التي تتعاون معنا.

لهذا اتمنى من الادارة الهلال بان تعمل على تسهيل مهمة اللاعب شافي الدوسري واعارته لفريق الرائد واذا اثبت وجوده فيتم اعادته لللهلال.


- كمتابع لاولمبي الهلال خلال سنوات كان هناك بعض الاسماء البارزة والتي اختفت ولا ندري عنها كـ رائد الصويلح & صالح الدوسري & مبارك الببيشي (شقيق لاعب النصر السابق عبدالرحمن البيشي) & بندر البيشي وغيرهم، لذا اتمنى بان لا ننحرم من هؤلاء النجوم ويتم اعطاهم الفرصة على سبيل الاعارة في اندية اخرى كالشعلة (الخرج) خاصة بان هناك اسباب تعودنا لهذا الشي منها (قرب مدينة الخرج من الرياض + كذلك دعم الشعلة وخاصة بانه حاليا سوف يلعب في الدرجة الممتازة وهذا سوف يساعده على اعطاء الفرصة لبعض اللاعبين) وكذلك نحن نعرف بان الهلال كان من الداعمين لفريق الشعلة منذو سنوات ماضية من خلال بعض الاسماء الهلالية البارزة كصفون الخالدي وماجد الطفيل وعمار العمار وغيرهم من نجوم الهلال السابقين الذين مثلوا الشعلة.


بالتوفيق للهلال .