السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على الرغم اني ترددت ان اكتب هذا الموضوع لكن صراحه مت قهر وانا اخوي يقولي قصته .. والي خلاني اكتب بالفعل حريمنا الي احيانا صج من قهرتي اقول تستهالون بس ارد استغفر الله واقول لاحول ولا قوه الا بالله

الكثير منكم سمع بهذا الدكتور العراقي باسم الحسناوي والغريب العجيب ..انه مسكوه مرتين وسكروا له عيادته لاسباب صراحه مو عارفته ..لكن الضربه القاضيه كانت منذ 25 يوم بمركزه الكائن بشارع البلاجات .. حيث سحبته المباحث هو ومن يعمل معه . ( لاسباب لا احب ان اذكرها ) ...المصيبه يا خواتي .. المباحث سالت عن شهاداته الي معلقهم بكل مكان لتكتشف انها مزوره .. وهو دكتور بيطري لم يدرس التجميل نهاييا ..

وتم فحص المواد والمنتجات الخاصه به لتكتشف انها كريمات عاديه مثال الفازلين والحنه وكريمات فلبينيه وغيرها من المواد المتوفره بالاسواق الشعبيه .

ومن ضمن العاملين الي اخذتهم معه رجل افغاني يقال انه هو من يدير له مركزه ....

مندوبه المصري صرح بانه جميع المواد الي يبيعها لعملائه مصدرها سوق خيطان فهو بنفسه يحضرها له .

الحارس العماره بنفس مركزه ..يقول انه الكثير من زبائنه يشتكون من عدم وجود فائده بعلاجه لكنهم لا يعرفون لماذا الي الان يحضرون ويدفعون له الاموال الطائله .

الحارس يقول بانه ما يحدث بهذا المركز امر غريب لا يوجد علاج سوي بعض قناني يعطيها للعميل او العميله وقد سلب منهم اموال طائله بالالاف

يوم القبض عليه تم حساب الايراد اليومي له ما يعادل 8 الاف دينار كويتي فقط في 5 ساعات

الكمبيوتر الخاص به تم كشف ملايين تم تحويلها من الكويت الي الخارج وكلها بالاشهر الثلاث الاخيره .. مبالغ سلبها بالحيله والسحر والشعوذه وايحاء العميل والعميله بالعلاج ..

الحارس العماره يقول ما يجعلني مستغربا .. بانه بعد القبض عليه واكتشاف نصبع وشهاداته المزوره وتسفيره ... كانوا هناك الكثير زبائنه يحضرون ليسالوا عنه ..وكنت بمصداقيه اقول لهم ماحدث لانصدم بردت فعل النساء بانه لا يهم ماشهادته او نصاب او لا المهم اين ذهب وباي مكان سافر ..ليترجوني بان احاول البحث عن عنوانه ليذهبوا له . لانه هو الوحيد من يعرف لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبر النت وبكل وقاحه المدعوا دكتور باسم ينادي زباينه بانه قريبا سيكون له فرع اخر عبر الامارات او قطر ليحضروا له . ( الحذر يا اهل الخليج من هذا الدجال )

______________

مليون دينار عبر اشهر .. 8 الاف فقط في 5 ساعات ..حتى تجارت الممنوعات ما تكسب هالمبالغ ؟؟؟؟؟

كتبت للعضه والعبره والحذر .. اللهم لا شماته .. شتتوقعون من عراقي ( ولست اعمم ) .. لكن حدث العاقل بما يعقل ..يظهر على شاشة التلفاز ليتحدى لانه يستطيع علاج اي حالة صلع .. وترد عليه المذيعه بكل ايجابيه نعم انا اشهد لك ... ؟؟

يا اخي وين امريكا عنك .. وين اليابان عن اخراعاتك المذهله ؟؟ شكو جاي الكويت او الخليج .. بس مقيوله ... الخليج ديره خير كل من جه علباله بيخمط منها

(( وللاسف هو خمط ..خطه بالملايين وصج فلت منها ))

الان سؤال اطرحه .. انا متاكده في كثير من زباينه هني بالمنتدى وفي منهم ماشافوا منه نتيجه ... وفي منهم دفعوا فلوسهم ولم يكلموا علاجهم ..لماذا لم يشتكوا ؟؟ ... لهم اموال وحقوق ربما يستطيعوا اخذ جزء منها .. من المبالغ التي صادرواها منه ؟؟ ..

اللهم احفظ الكويت وشعبها واحفظ الخليج وشعبه واحفظ المسلمين من شر امثاله اللهم امين


احتمال موضوعي ينحذف ... لكن على الاقل لن اكون كالشيطان الاخرس

اللهم بلغت اللهم فاشهد

ملااااحظه :
الي يبي يتاكد روحوا لمركزه هناك واسالوا الحارس وكل من هناك سيسرد لكم وقائع لم اكتبها لانها لا تصلح للنشر .. وقائع صراحه تشيب الراس