قـوه :D ,
هـذي أول روايه لي !
أتمنى أشوف تفاعلكم فيهـا ^^
وأتمنى أنها تعجبكم لاني خايفه :p ,

نبداْ ؟ :eh_s(7):




تررررررررررررن تررررررررررررررررررررررن ترررررررررررن

" رن جرس أخر يوم إمتحانات لمرحله 12 "

حـور : وااااااااااااااااااي فكه فكه ما بغينا نخخخخلص
ساره : أي حده من صجج
حور : إلا وين البنات ما شفتهم
ساره : تعالي خل نطلع غرفه الاستراحه نشوفهم

< و راحوا البنات !

بنفس المكان

سياره صغيره بيضه و مبين على السياره قديمه
قاعده فيها مرا تنطـر !

ساره : واااي بنات حدي بشتاق لكم
حور : أي والله حتى انا
مريم : بنات خل نتيمع كلنا نتعشى برا
ديما : الله خوش فكره قرروا و دزولي بالبيبي ام
ساره : أوكي إلا شرايج عواش
عواش : أوكي ما عندي مانع
حور : يالله بناات أكيد أمي برا باي
الكـل : بايات

طلعت حـور بـرا المدرسه ! < ويت أقولكم عن حور

حور بنت جميله جميله حدهـا بشرتهـا بيضه لها غمازه واضحه شعرها واصل لحد كتفها لونه كستنائي
بنت طيبه حيل وعلى نياتها , ماخذه الجمال من امها "لينا" حـور تحب أبوها مع انها ما شافته من أول ما أنولدت !

نـرد ,

حـور تبطل باب السياره < نفسها السياره البيضه القديمه

حور : قوه يما
لينا : هلا حبيبتي ها بشري شلون كان الامتحان
حور : سههل الحمدالله
لينا : الحمدالله الحمدالله
حور : يما أبي أشرب شي بارد
لينا : وين تبين حبيبتي معاي 20 الحين
حور : خل نروح ستار بوكس الي قبل رحتله مع ساره رفيجتي
لينا : يالله نروحله

"لينا" أم حور , بنانيه طيييبه و ادش القلب بسرعه على قد حالها كانت تحب أبو حور لاكن انفصل عنها بعد زواجهم ب 6 شهور لانه اهو من عايله غنيه
و اول ما دروا عايلته قالوا لازم اطلقها و الحين اهي تعيش ب شقه مع بنتها ! تشتغل ب خياط لانها تحب تخيط أبو حور كل شهر يدزلهم 50 دينار !

نـرد لروايتنا

بمكان ثاني , بيت حلو و الناس الي فيه طيبين و حبوبين

بيت ساره رفيجت حور ! دشت البيت حذفت قلمها و اوراقها مالت المراجعه
صرخت بصوت عالي : فكككككككككككككككككككككككك كككككككككه
خالد : أذني أذني الله ياخذ بليسج
ساره : انت شكو ويع
خالد : مالت عليج كنت بطلعج بس مو كفو
ساره : وي بعد عمري انت اتغشمر شفيك صدقت
خالد : حتى انا اتغشمر لا تصدفين اطلعج
ساره " بصوت واطي " : مالت عليك

"ساره" رفيجت حور , بنت حلوه ماشاءالله بشرتها برونزيه عوبه و ملسونه تحب تتهاوش بس بنفس الوقت طيبه ححححيل و تونس تموت ب حور الي يفهمون بعض !
"خالد" أخو ساره عمري 20 أسمر بس مو وايد يحب يتحرش ب ساره و يطفرها

نـرد ,

ساره تروح للصاله الثانيه
ساره : قوه يما قوه يبا
الام : هلا والله هلا بالزين
الابو : هلا ب حبيبتي ها بشري شسويتي
ساره : مليييييييييييييق بس سهل
الابو : الله يستر
الام : الله يوفقج يما



عنـد حور ,

حور : يمـا ها شنو تبين موكا بارده ولا حاره
لينا : حاره
حور : أوكي
راحـت حور طلبت لها و حق أمها
حور : يما أبوي متى اشوفه ابي اعرف شكله
لينا : ماراح تشوفينه و سكري الموضوع
حور : ليش كل ما اقولج تقولين سكري الموضوع بشوفه يما عمري 17 ولا شفت ابوي ما يصير
لينا : حور قلتلج سكري الموضوع و خلينا نستانس
حور : -
لينا : يالله يما نمشي برد شغلي
حور : أوكي

أول ما ردت حور الشقه دقت على بيت ساره

تررن تررن تررن

خالد : الووو
حور : السلام
خالد : هلا والله منو
حور : وين ساره
خالد : دقيقه , سسسسسسسسسسسساره سسسسسسسسسساره
ساره : ها
خالد : تعلمي لاْدب تعالي رفيجتج تبيج و بعدين توكم رادين بسم الله صج فلم هندي البنات
ساره : جب و اطلع من الصاله , الو
حور : هههه هلا والله سوير
ساره : هلا فيييج ها شقلتي نروح نتعشى برا ؟
حور : اممم ماشي
ساره : انا امرج باجر و نروح أوكي
حور : أوكي قوليلهم بالبيبي اني وافقت
ساره : ههههه أوكي
حور : صج سوير ما قلتلج

< وخذتهم السوالف

ثـاني يـوم العصـر

أحمد : جسسسسوم بتقوم ولا اعطيك كف يسنعك
جاسم : زين زين اطلع برا
أحمد : يالله 5 دقايق أن ما طلعت لي برا بحرك
جاسم : حرك يا معود
أحمد عصب : جسسسسسسسوم خلص أطلع
جاسم : يالله كاني كاني

,

سـاره : حور ترا بنروح الافنيو
حور : أوكي
ساره : أنـا بمرج الحين عشان بشتريلي جم شغله و اليوم زحمه بعد عطله
حور : أي صح أنا خالصه أصلاّ
ساره : ماشاءالله ههههههههه أنا الي أكلمج ما خلصت يالله باي
حور : بايات

حـور : لابسه جنز أسود و بلوزه بيضه ساده منزله شعرها و مو حاطه شي !
ساره : لابسه جنز فستان أبيض على الركب بالضبط حاطه حزام أحمر و حمره حمره منزله شعرها و حاطه تاج و شكلها ناعم

جاسم : قوه أحمدو
أحمد : الله لا يقويك على هل نطره
جاسم : كااك حرك بس
أحمد : الافنيو أوكي
جاسم : أوكيك

ساره : حورو أنا برا حبيبتي
حور : أوكي نازله
ساره : هلا بالزين
حور : هلا فيج حياتي
ساره : كومار روح الافنيو
حور: ها بيجون ؟
ساره : أي إن شاءالله

عبدالله : تفضل
محمد : عمي شصار على سياره
عبدالله : جاهزه حبيبي أخذها وهاك السويج
محمد : تسلم يالله تبي شي
عبدالله : مر الشركه اليوم
محمد : أوكي الحين بطلع بهل سياره
عبدالله : الي يقول هذي اول سياره
محمد : هههههههههه أذكر الله عمي
عبدالله : ماشاءالله

دشت بنت دلوووعه ,

أو محمد أهني

محمد"وماله خلق" : أي
ريان : هلا شلونك
محمد: تمام يالله أخليكم
ريان : أوكي . قوه يبا
عبدالله : هلا حبيبت ابوها
ريان : يبا أبي قلوس أبي أروح مع رفيجاتي اليوم
عبدالله : جم ريان عندي من عيوني
ريان : ثانكس بابا

بمكـان ثاني

لينـا (أطق الباب )

الدكتور : تفضل
لينا : ها دكتور طلعت نتايج ؟
الدكتور بضيقه : أي
لينا : بششر دكتور ؟ مافيني شي
الدكتوره : أنتي فيـج .........


أنتهـت , يمكن تقولون عن هل بارت مليق
حبيت اخليه جذيه كا بدايه !

شنو تتوقعون بيصير ب حور و ساره ب الافنيو
و شنو علاقه جاسم و أحمد فيهم بيصير شي ولا لا ؟
ريان ممكن تكون صديقت حور ؟ حور ممكن أبوها يكون عبدالله ولا لا ؟
أم حور شنو فيها ؟