السلام عليكم

ان شاءالله راح نفسر كثير من االاحلام
نمسك حرف بعد حرف وكل يوم جزء حتى ننتهي من تفسير الاحرف
اليوم مع حرف الالف

نبداء بسم الله

تفسير الاحلام

تفسير حلم ابرة
(إبرة) هي في المنام دالة للأعزب على الزوجية وللفقير على ستر الحال. - (ومن رأى) أنه أصاب إبرة فإن الإبرة لصاحبها سبب ما يطلب من صلاح أمره وجمعه أو التئامه ونحو ذلك فإن كان فيها خيط وكان يخيط بها فإنه يلتئم شأنه ويجتمع له ما كان من أمره متفرقاً.

تفسير حلم ابتسامة الميت
الميت يرؤى على حاله وابتسامته هي راحته في قبرة لكن يجب معرفة المنام كامل
تفسير حلم اتصال هاتفي

الاتصال الهاتفي هو السؤال عن الحال او تلقي خبر من الذي اتصل عليك
تفسير حلم اتباع الجنازة

(فإن رأى) أنه موضوع على الجنازة وليس يحمله أحد فإنه يحبس فإن حمل على جنازته فإنه يتبع ذا سلطان ويناله منه مالاً وينتفع منه بشيء فإن اتبع جنازة فإنه يتبع ذا سلطان فاسد الدين
تفسير حلم اثاث البيت القديم

(فإن رأى) اثاث بيته القديم ان كانت كراسي فهو يحدث نفسه في ايام سلطانه وتحكمة بمن معه
تفسير حلم اثاث البيت او المنزل او الغرفة

(فإن رأى) اثاث بيته ان كانت كراسي فهو يدل على التحكم بالببيت والسرير الحياة الزوجية والفراش الزوج او الزوجة و السجاد الراحة
تفسير حلم اجهاض الجنين او الحامل او الحمل
الاجهاض هو زوال الهم بسرعة لان تفسير الحامل هو الهم
تفسير حلم اجتماع الاهل
هو الاجتماع لامر مهم اما يكون فرح او حزن لان الاهل يتجمعون عادة لتلك الامور
تفسير حلم اجتماع الناس
هو الاجتماع لامر يهم امر الامة ولا تجتمع الامة الا على الحق واحقاق الحق والعدالة
تفسير حلم احتراق البيت
هي مشكلة كبيرة تقع في البيت ويتالم منها كثير
تفسير حلم احتراق السيارة
هي الذنوب التي تكتسبها في حياتك وعليك العجله في التوبه منها لانها قد تدخلك النار
تفسير حلم احمر الشفاة
إذا استعملت أحمر الشفاه في الحلم فهذا يدل على أنك سوف تلجئين إلى أساليب الغش والخداع في الوصول إلى ما تشتهين. إذا رأيت الأخريات يستعملنه فاعلمي أن هنالك أشخاصاً قريبين منك يخدعونك ويستغلونك. إذا رأيت أحمر الشفاه على يديك أو على ثيابك فسوف تتورطين في مكيدة ما. إذا سقط أحمر الشفاه عن شفتيك في الحلم فإن هذا يدل على إذلالك أمام منافساتك. كما سوف تفقدين الشخص الذي يحبك حيث أنك تتصرفين أمامه بتصنع.
تفسير حلم ااختيار الملابس
هو فالمنام اختيار زوج او زوجة
تفسير حلم اختطاف
هي تكون رؤية من الشيطان وليس لها شي من الحق لانها تدخل الرعب على القلب
تفسير حلم اخو الزوج
ان كان الحمو في المنام يظهر عداوه او امر غير مرغوب فاحذروه لان الحمو حذر منه الرسول صلى الله عليه وسلم

تفسير حلم اخذ المال او الفلوس او النقود
نقود إذا عثرت على نقود في الحلم فهذا ينبئ بأنك ستواجه مشاكل بسيطة يعقبها كثير من الأفراح وتبدل الحال. إذا دفعت نقوداً في الحلم فهذا فأل سيئ. إذا قبضت عملة ذهبية فهذا ينبئ بالخير العميم والمسرات. إذا خسرت نقوداً في الحلم فهذا ينبئ بأنك سوف تواجه بعض المنغصات في محيط الأسرة كما أن أعمالك ستشهد بعض العثرات. إذا أحصيت نقوداً في الحلم ووجدتا ناقصة فهذا ينبئ بأنك ستدفع مبلغاً من المال وستحزن لذلك. إذا حلمت أنك سرقت نقوداً فهذا ينبئ بأنك في خطر وعليك أن تزن خطواتك. يرمز توفير النقود في الحلم إلى الجاه والثروة وراحة البال. إذا حلمت أنك ابتعت نقوداً فهذا ينبئ بأنك ستستأجر شيئاً ما إذا رأيت نفسك في الحلم تتفرج على مبلغ من المال فهذا ينبئ بأن الثروة والجاه ليسا بعيدين عن متناول يديك. إذا حلمت أنك عثرت على لفة أوراق مالية وأن فتاة طالبتك بها فهذا ينبئ بأن صديقة لك ستسبب خسارتك في تجارتك. سيكتشف الشخص الذي رأى الحلم أنه يعش بعيداً عن الواقع ويبذر نقوده دون وعي. هذا النوع من الأحلام تحذيري. إذا حلمت أنك تملك وفرة من النقد، ولكنه قدي الاقتراض فهذا ينبئ أن الآخرين سوف ينظرون إليك كرجل بارز ولكن سوف يجد أولئك الذين يقتربون منك أنك مرتزق وعديم الشعور. إذا حلمت فتاة أنها تنفق نقوداً مقترضة فهذا ينبئ أنها سوف تضبط متلبسة بالخداع وسوف تفقد بذلك صديقاً قيماً.