صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 21 من 21

الموضوع: احتـــــــــاااااج 2..!!!

  1. #16

    مراقبة سابقة


    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    Makkah
    المشاركات
    2,410
    شموووعي الغالية/أنرتي المكانا
    وماأعظمه من إحتياااج ذاك الذي نتسآوى فيه!!
    وحضورك أوقد شموع الآمل..وأضآءها
    كل الإمتنان لحضوركـ ..بالغ الود


    حلم السرآب/أهلا بك
    نعم فذاك مانتيقنه أمامنا..
    فلاعون إلا به ومنه..سبحانه
    ولحرفكـ هطول بآذخ..تقديري



    ذات النجلآء..أنرتي ياعذبه
    وأهلا بإطلالة حروفكـ البالغة الحسن..ودي
    ومآزلت انتظر ( عطايآ ربي )
    مهما: تأخرت أو تعسرت ,
    فحتماً في ذلكـ كل الخير.
    أستودعكم البــآري,

  2. #17

    مراقبة سابقة


    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    Makkah
    المشاركات
    2,410
    ولن يتوقف بإذن المولى,,
    السلطآن/كل التقديرلماخطه قلمك
    وعوفيت..


    ونعم المُعين هو..وجُلَّ مانحتاجه الرضا
    فله الحمد إذارضي,وعند الرضى,وبعدالرضى,
    الرآئعه بنت الربيع/
    أزهرت الحروف وابتهجت الكلمات لمرءآك.
    لكِ أصدق الود.


    بيآن الغنامي/يعافيك ربي ودمت بحفظه.
    ومآزلت انتظر ( عطايآ ربي )
    مهما: تأخرت أو تعسرت ,
    فحتماً في ذلكـ كل الخير.
    أستودعكم البــآري,

  3. #18
    ~ [ شـــاعر ] ~ الصورة الرمزية عبدالعزيز محمد التويجري
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    71


    كاتبتنا العذبة medad سأعاود هذه الفاتنة كلما أرقني الشوق للإبداع الذي ندر هذه الأيام .

  4. #19

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    ,
    ,
    ,

    الماطِرة مداد:


    يظل الإحتياج لله هو الغاية القصوى التى لامناص عنها
    بغض النظر عن تلك الحاجات التى لربما لاتكمُل نبضات الحياة دونها..
    قلم رائع وشعور راقي دمـتــِ بهكذا مطر..
    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
    https://asalni.com/

  5. #20

    مراقبة سابقة


    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    Makkah
    المشاركات
    2,410
    عبدالعزيز التويجري/
    تقديري لحضورك وثناءك البديع.

    أمل عبدالعزيز/
    لهطولك عذوبة بالغة, لاعدمته
    إمتناني لتواجدك العذب

    ومآزلت انتظر ( عطايآ ربي )
    مهما: تأخرت أو تعسرت ,
    فحتماً في ذلكـ كل الخير.
    أستودعكم البــآري,

  6. #21
    ~ [ نجم صاعد ] ~
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    50
    صصح السانك

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •