بسم الله الرحمن الرحيم


اولا هاردلكم ياجمهور العالمي على الموسم الغير مامول و الغير جيد، لكن لا بد من المحافظة على المكاسب التي ظهرت في هذا الموسم......

انا ما اود ان اشير اليه في هذا الموضوع هو ان اغلب الجماهير متفقه على نقاط معينه الا وهي حاجه الفريق الى اجانب مميزين و اتفاق اغلب الجماهير على الخانات التي التي يحتاجها الفريق انا اتحدث هنا و باستخدام كلمة اغلب ولم استخدم كلمة جميع لان الاداره هي الوحيده مع من يؤيدها هي من تختلف معنا بحاجه الفريق الى اهم خانه في جميع اندية الوطن الا وهي صناعة اللعب.

انا هنا لا انكر عمل فيصل بن تركي جزاه الله الف خير على ما قام به و ما اجتهد به لكن نحن كجمهور همنا هو النادي و ليس الاشخاص كلا له تقديره و انا ضد جماهير فلان و فلان و لكن نحن مع ما يفيد الفريق و نحن مع الانتقاد الذي يهدف الى الارتقاء بالفريق....

انا اعتقد ان مشكلة الفريق تكمن في اداره و جماهير، اي هناك اشتراك في المشكلة..

الاداره : الاداره لها ايجابيات و سلبيات و اهم سلبيه لها هي قلة الخبره و المكابره، هل يعقل من اداره تبحث عن الاستقرار و تتخلص من افضل مدرب مر على الفريق من 5 سنوات خورخي داسيلفا و تنشد الاسقرار مع ماتورانا ( اعتقد اعادة داسيلفا هي استمرار للاستقرار لانه ليس غريب على الفريق و اغلب الاعبين تدربوا على يده ) لكن نحن بالتاكيد سوف ندعم ماتورانا متى ماكان هو مدرب الفريق الموسم القادم لكن لا بد من توفر الادوات البسيطه جدا يا ادارة النصر المحترمه، نحن لا نريد اجانب يلعبون لافضل اندية العالم و تنافس فيهم برشلونه و مدريد، نحن نريد صناع لعب يلعبون في البرازيل او الارجنتين او بشكل اصح من قارة امريكا الجنوبية ( خوليوا سيزار بوليفي، جونيور لاعب برازيلي مغمور، كماتشو اول ما اتى لنادي الهلال كان 250 الف دولار يعني رخيص و كويس لا وبل ممتاز، وهناك الان من يتغنى بريتشي الجيد وهو لاعب درجه ثانيه في البرازيل ) ما اود ايصاله ان هناك مواهب في امريكا الجنوبية تصنع الفارق في دورينا وهي من فئة رخيص و ممتاز، لكن الادارة تكابر بجلب صناع لعب و لا تملك ثقه في نفسها بل احيان تصرف ملايين على لا شي و من يقول ان الاداره تهتم برخيص و كويس فهو خاطئ و من يقول ان الاداره تسعى لجلب لاعبين بقيمه عاليه كذلك خاطئ و الدليل كم قيمه رازفان و بتري اعتقد اكثر من 3 مليون يورو و كم قيمه كيم و ريتشي اعتقد 300 الف دولار يعني لا يوجد هناك توجه معين او استراتيجيه معينه.

يا ادارة فيصل بن تركي نحن نحترمك و لكن لا بد منك احترام عقولنا نحن الجماهير نحن نريد قلب دفاع اجنبي و ظهير ايسر محلي و صناع لعب يمين و يسار و مهاجم اعتقد ان هذه المراكز متفق عليها من اغلب الجماهير.
يا فيصل بن تركي حاول انك تستفيد من الاعبين القدامى حتى ولو بالمشاورة وليس بالضرورة الاخذ بالراي، لان خسارتك لبعض الاعبين القدامى سوف تشكل عليك ضغط عجيب في العمل و انت تحتاج الى الهدوووووء في العمل ....

الجماهير : الجماهير انتم من تسببون المشاكل في الفريق و الاعلام و انتم سبب رئيسي في انتهاء الاعبين مبكرا و الضغط على الادارة، انا اتفاجئ من جماهير تطالب باللاعب فالديفيا وهي لا تعلم كم سعر الاعب في السوق الخليجي ( جلبه العين الاماراتي ب 97 مليون درهم ) اعتقد ميزانية النادي.. و كذلك الاعب تاباتا لاعب الريان ( جلبه الريان ب 8 مليون يورو ) و رفائيل اليكس ( 7 مليون يورو في السوق الخارجي فما بالك في السوق الخليجي )، يعني لا بد من الجماهير ان تتطالب بالمعقول.. فمثلا هناك لاعب الشباب الاماراتي التشيلي الن ويفا لاعب مجنون وافضل من كماتشو المميز و 3 مليون دولار لموسمين و سياو البرازيلي مليوت و 750 الف دولار و كذلك الارجنتيني اليساندروا صانع لعب ممتاز و لا يتجاوز عقده حاليا 4 مليون يورو لثلاث سنوات ( هذا كمثال لصناع اللعب )..

اما المهاجمين تفاجئنا بمن يطالب بدروغبا ( 10 مليون يورو لكي ياتي الى المملكه هذا ماقاله عبدرحمن بن مساعد العام الماضي عندما فكر الهلال في جلبه ) و هناك من ينتقد صفقة اماوري انه لم يلعب سوى 17 مبارة في الدوري الايطالي ( زيدان ذكر ان اصعب دوري في العالم ممكن ان تلعب فيه هو الدوري الايطالي ) و ليس السعودي ياجماهير النصر..

اما المدافعين فهناك لاعبين من فئة رخيص و ممتاز مثل مدافع الاهلي السعودي العام الماضي نيكولاس ( 600 الف دولار ) و يلعب في الظهير الايسر وقلب الدفاع و كان مميز في نهاية الموسم بعدما بدا بالتاقلم مع الفريق و الاجواء و كذلك مدافع الاتفاق ( 600 الف دولار ) و تفاريس اعتقد مدافع لديه خبره في الدوري السعودي و قاذد في الدفاع ( لن يتجاوز مليون و 200 الف دولار )..

ياجماهير النصر هل تعلمون ان نحن من يتسبب بقتل الاعبين، العام الماضي لاعبنا المفضل ابراهيم غالب و الموسم هذا اسوا لاعب، هل في واحد فينا سئل كم موسم غالب لم يرتاح فيها و هل احد فينا يعلم ان الاستقرار له دور في صعود و هبوط الاعبين،، انا عن نفسي لن اقيم اي لاعب هذا الموسم و لن الوم اي لاعب بسبب هبوط المستوى و لكن الوم ادارة النادي التي لم توفر العوامل المساعدة للابداع لا من مدرب ولا من اجانب ولا من مادة ( اذا ما استثنينا نهاية الموسم )، كيف نطالب من الاعب الابداع ؟؟؟


يا جمهور النصر انا اود ان اقترح فكره وهي ان لم تكن اولى صفقات النصر هذا الموسم صانع لعب نقوم باتفاق بجميع منتديات النصر بترشيح ما يزيد عن 3 لاعبين صناع لعب بالاتفاق و نذهب الى النادي و التجمهر امام النادي مطالبين باحدهم على الاقل و لكن يجب ان يكونوا بمقدور النادي ان يجلبهم و بهذه الحالة نكون وضعنا الكره في ملعب الادارة...


نقطه اخيرة و معذرة على الاطاله نملك لاعبين في الاولمبي والله مميزين و نطالب الادارة بجلب لاعبين بمستواهم و لكنهم اخذو الفرصة في فرقهم بملايين الريالات .. اين الرشيدي اين النصار اين الجيزاني اين اليامي و فتيني؟؟؟؟؟ و تخيلوا عناصر الفريق الموسم القادم :

الحراسة : راضي و العنزي و لا يمنع من جلب حارس كالنجعي مثلا ....

الدفاع : ظهير ايسر ( لاعب محلي يوسف خميس عبد الغني برناوي ) قلب دفاع ( اجنبي و عيد و هوساوي و اليامي و فتيني ) ظهير ايمن ( الغامدي و شراحيلي والظهير الاولمبي)

الوسط : غالب و عزيز و عباس و فلاته عسيري ، الزيلعي و الاعب المنتقل من نجران و الرشيدي و النصار و القحطاني و الاجانب صناع اللعب.

الهجوم : السهلاوي و سعود و اجنبي و ريان و الجيزاني و السعران ....

و اسف على الاطالة و الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه...