تلقى الوسط الفني مساء امس خبر وفاة فواز حفيد الفنان الراحل علي المفيدي ونجل المخرج حسين المفيدي عن عمر يناهز الثالثة عشر إثر حادث مروري اليم.
عمة الراحل معدة البرامج خلود علي المفيدي نقلت اليها تعازي «الوطن» بمصابهم الجلل.. فقالت وسط دموع لم تتوقف: «انا لله وانا اليه راجعون تلقينا هذا الخبرالمفجع بصدمة وفجيعة… كان فواز ابن اخي حسين ينتظر والده ليتسلم طلبيته التي وصلت للبلاد وهي ملابس رياضية جديدة، وكان يشغل انتظاره بلعب الكرة في الساحة المجاورة لمنزلهم الذي يطل على الشارع ثم البحر».

واضافت بقلب مكلوم: «بينما كان فواز يطارد الكرة التي تسللت الى الشارع، ركض خلفها لأخذها واذا بسيارة «فورد» حمراء تأتي مسرعة وتصدمه في رأسه الحبيب».
وبصوت مخنوق قالت بصعوبة: «اتصل من كان موجودا هناك من الكبار وطلبوا سيارة الاسعاف، الذين حال وصولهم بادروا بإجراء تنفس اصطناعي لفواز و.. لم تفد معه، واراد الله ان تكون هذه انفاس الحبيب الاخيرة، فانتقلت روحه الى بارئها وهو في سيارة الاسعاف».
واضافت المفيدي: «هرولنا جميعا للمستشفى وبدا شكله وكانه لم يصب بأي شي مبتسماً ويبدو نائما ورائحة عطره مميزة، وقال لنا الاطباء أصيب فواز بنزيف داخلي وكسر بالرقبة».

واستطردت المفيدي وسط حزنها الكبير على مصاب العائلة الجلل: «فواز هو الابن الأوسط بين عيال أخوي حسين ويشبه والده كثيرا، وشارك في مسلسل «ابن الحطاب» وكانت شخصيته مرحة وكان مهتماً بدراسته وبارا ومطيعا لوالديه».
وختمت عمة الراحل خلود المفيدي قولها لصحيفة “الوطن” الكويتية: اريد ان اوضح ما اشاعته مواقع التواصل الاجتماعي و«الايفون» والـ«بلاك بيري» ان المرأة التي صدمته فرت هاربة، والحقيقة ان هذا كلام غير صحيح، فهي لم تهرب، بل حضرت بصحبة زوجها للمستشفى وأدلت بأقوالها لمحقق الشرطة، وتمنت من الله ان يصبر قلوب والديه والعائلة وان يلهمنا الصبر والسلوان».