السلام عليكم

ظهر على السطح مؤخراً أنباء تشير إلى اتخاذ قرارات داخل البيت الأهلاوي برحيل لاعبين وهم: كماتشو وعماد الحوسني وحسن الراهب.

أولا: كماتشو
استغرب ممن يناقشون أحقية كماتشو في البقاء فكماتشو أحد أهم أسباب ظهور الأهلي بهذا المستوى لأنه لا يوجد لدى الأهلي صانع لعب حقيقي فجيزاوي والفهمي والعيسى لا يعتبرون صناع لعب وتيسير رغم نجوميته الطاغية وإبداعه إلا أنه لا يجيد دور كماتشو...وبالمناسبة لا يوجد لاعب سعودي بصفات كماتشو إلا يحيى الشهري ...فأتمنى من الإدارة الإبقاء على كماتشو لموسم ثم بعد ذلك جلب الشهري وصانع لعب أجنبي متمكن.

ثانياً: عماد الحوسني
عماد وما أدراك ما عماد؟ هذا اللاعب الذي تتمناه جميع أندية آسيا وأعلموا أنه بمجرد عدم التجديد معه سيوقع معه أحد المنافسين لنا بالتالي نكون قد زدنا من قوة منافسينا بلاعب مميز جداً.

ثالثاً: حسن الراهب
من ينسى حسن الراهب في الموسم الذي حققنا فيه كأس الخليج وحصلنا على المركز الثالث في الدوري فكان لاعب مميز للغاية ومازال يمتلك الإمكانيات وشاهدناه في النهائي أمام الشباب حرك الفريق وبالمناسبة حسن الراهب لم يعطى الفرصة الكافية رغم ذلك الكل يشيد بإمكانياته وإذا وقع الراهب لأحد الأندية المنافسة فسترون إبداعاته وتتذكرون كلامي....وفي وجهة نظري وربما يتفق معي الكثيرين فيها بأن حسن الراهب أفضل من المحياني.


تحياااااتي تسبق تحليلاااااتي...