طرح رائع
دومتم برعاية الله
الحمد لله ع نعمه الاسلام
يعطيك العافيه
(آبوي )
أطرَآف رجلَھ لَوْ طبَعھآ عَلـﮱ ترآبْ. .،يسَسۆى أثرهَآ گِـل شَخصِنْ أشوُفَھ ♥
الحمد لله على نعمة الاسلام
الف شكر لك
على الطرح المميز
بما حواه من معلومات و صور فريدة من نوعها
بوركت جهودك
وسلمت يمينك
على كل ما تقدمه
دمت بخير وعافية دائما وابدا
[/QUOTE]
سبحان الله اماكن موحشة رغم كل المجسمات الجمالية التي تزينها....
تشعرنا بالقشعريرة والخوف وتحثنا على التفكر والتدير في احوالنا....
والعنوان فعلاً يطابق المحتوى....
الحمدلله الذي أعزنا بالاسلام....
شكراً كبيرة نادر....
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)