لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الاروع حضورك يالغلا
تحيااتي
ربـــّي ..!
آكتبّ ليّ فيْ آيـآميّ آلقِريبهَ
آلـقآدِمهٌ ..
فـــرحّه .. تغَير بهّآ مجـــرىّ
{ .. حيآتيِ للآبدّ![]()
ويعاافيك ربي يالغلا
منوررة
ربـــّي ..!
آكتبّ ليّ فيْ آيـآميّ آلقِريبهَ
آلـقآدِمهٌ ..
فـــرحّه .. تغَير بهّآ مجـــرىّ
{ .. حيآتيِ للآبدّ![]()
هذا الي يسمونه
السهل الممتنع
حفظك ربي في غيبتك وحضورك
موضوع جدا فخم ومتكامل
كل الشكر
أ.قلبي
أقـــــــرأ بتــــــذوقتـكــــتب بتـفـــــوق
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)