السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


هـ ا ر د لـ كـ م لـ لـ تـ عـ ا د ل أ و لـ ا



نخش في الموضوع دايركت



أمس في مباراة الإتحاد قبل لاتبدأ المباراة سمعت أن الهلال يلعب بدون الزوري ونامي ....... قلت راح ناكل 4 صفر لأن دفاعنا الله بالخيـــر :rg:



ولكن اني صدمت من اظهرتنا !!! >>>> عندنا مثل هالثروة من هالأظهرة ومو مقتنعين فيها !!!!!




مطلبنا ياسمو الأمير 4 اظهره مميزين في الدوري السعودي ودوليين مع المنتخب الأول والأولومبي تكفى ياسمو الأمير لاتردني تعاقد مع هالأربعة المميزين :alzaeem:



الا وهم


الاعب الأول المطلوب التعاقد معه


الاعب الكبير محمد نامي

هذا الاعب مميز ومستواه متصاعد بشهادة الأميرعبدالرحمن بن مساعد :yes: حيث قال عنه هو من الاعبين الي مستواهم مانزل من بداية الدوري افضل لاعب في مباراة ايران ترتيبه الأول من عدد صناعته للأهداف في الفريق الهلالي >>>>>> تكفى يا سمو الأمير تعاقد مع هالاعب :cry:





الاعب الثاني المطلوب للهلال


الاعب الكبير عبدالله الزوري

ابيدال الهلال :smilie47:,:ba: لاعب سطع نجمه في سماء الكرة السعودية بل الآسيوية لاعب دولي يلعب في مركز الظهير الأيسر في المنتخب الا وهو عبدالله الزوري :smilie47::ba:.... >>>>>> تكفى يا سمو الأمير تعاقد مع هالاعب الدولي ظهير المنتخب ..... نبيه في الهلال s13s







الاعب الثالث المطلوب في الهلال




الاعب الدولي سلطان البيشي







لاعب خامة مميزة اكتشفت انه يلعب في المنتخب الأولومبي ظهير جدا مميز وهو لاعب دولي عرفت ان اسمه سلطان البيشي والله إني شفت له مهارات في اليوتيوب صراحة اعجبت فيه >>>>> تكفى يا سمو الأمير طالبك طلبه انك تجيب هالاعب في الهلال , ادري اني طماع طلبت منك 3 لاعبين :razz: بس صراحة هالاعبين مميزين وانا طماع واحلم اني اشوف هالثلاثة في الهلال خصوصا هالاعب الي اسمه سلطان البيشي ابدع بشكل ما يتصور أمام الإتحاد >>> تكفى جيبه للزعيــم :ga:





طلب اخير بس " ادري اني طماع جدا بس انا اموت في شئ اسمه طمع .... ياعيني ياطماع :d " ........ طيب يلا اطلب واطمع علينا





الطلب الرابع انك تجيب هالاعب الدولي


الاعب سلمان الفرج







لاعب كبير اكتشفت ان اسمه سلمان الفرج



والله هالاعب شفته امام الإتحاد ياهو واقف عظمه في حلق نور :ap: ابدع امام الإتحاد نتمنى التعاقد معاه خصوصا انه اساسي بالمنتخب الأولومبي وعمره صغير يعني يخدم الفريق فترة طويلة :yes:









لو جبت ياسمو الأمير لاعب واحد من هالأربعة " نامي أو الزوري أو الفرج أو البيشي " >>>>>> راح نحقق الدوري السعودي :smilie47:








لو جبت ياسمو الأمير لاعبين من هالأربعة >>>> راح نحقق الدوري والكأس :smilie47::smilie47:









لو جبت ياسمو الأمير ثلاث لاعبين من هالأربعة >>>> راح نحقق الدوري والكأس وكأس الملك :smilie47::smilie47::smilie47:










لو جبت ياسمو الأمير جميع هالأربعة >>>> ضع اسيا في الجيب وانت مغمض :smilie47::smilie47::smilie47::smilie47::smilie47: :smilie47::smilie47::smilie47::smilie47::smilie47:











ليه ؟........ لأن الإتحاد اقوى فريق في اسيا هالفترة والبيشي والفرج اوقفوهم بجدارة يعني تغلبنا على اقوى الفرق بالتالي اسيا سهلة :yes:








اتمنى ان سمو الأمير يتعاقد مع احد هالأظهرة الأربعة ......... دقيقة !!!!! لاحد يتكلم شوي ....خلونا نسمع هالخبر العاجل :wub:








طن طرن طرن طرن طرن طرن طرن طرن طرن طرن طرن ........ نشرة الأخبار








خبر عاجل :

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يتعاقد مع الاعب عبدالله الزوري >>>> الف شكر ياسمو الأمير اخيرا نفذت طلبي :ga:









خبر عاجل :

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يتعاقد مع الاعب محمد نامي >>>> الف شكر ياسمو الأمير اخيرا نفذت طلبي :ga:









خبر عاجل :

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يتعاقد مع الاعب سلطان البيشي >>>> الف شكر ياسمو الأمير اخيرا نفذت طلبي :ga:











خبر عاجل :

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يتعاقد مع الاعب سلمان الفرج >>>> الف شكر ياسمو الأمير اخيرا نفذت طلبي :ga:










الآن بعد ما تعاقدنا مع رباعي الرعب :smilie47::smilie47::smilie47::smilie47: , الهلال يملك افضل الاعبين اظهره في السعودية والدكة فل من لاعبين دوليين في المنتخبين الأول والأولومبي :yes: ...... وش تبي اكثر من كذا ياهلال :d











هجومنا فل " عربي كوري سعد محياني ياسر جيزاني " مايحتاج مهاجمين









وسط فل "فريدي شلهوب دوسري ايمانا ولي عابد ايمانا هرماش غنام قرني " ما يحتاج وسط










حراستنا فل في فل " حسن وشراحيلي " كل واحد احسن من الثاني وتنافسهم في مصلحة الزعيم











عندنا خلل بسيط وهو في مركز قلب الدفاع بعد يروح هوساوي صعب تلاقي احد مكانه فلابد من التفكير في نقطة هالضعف ألا وهي قلب الدفاع :cry:










سمعنا اخبار وهي اقالة دول >>>> عجبي مدرب في الصدارة ويقال :cry: !!!!










سمعنا اخبار وهي اقالة ايمانا >>>> يا مراحب بوليهامسون بس :smilie47::smilie47::smilie47:










سمعنا اخبار وهي اقالة العربي >>> عجبي لاعب ماشاء الله بنية جسمانية قوية تصلح للأتحاديين والإيرانيين في الإتلحامات القوية الي ماقدروا عليه لا الإتحادية ولا النصراوية ونفرط فيه .... وهو 3 هداف في الدوري ..... عجبي الأفرقة الأوروبية تعرف مقدار قوته ونحن نجهلها :ranting:











سمعنا اخبار واخبار واخبار واخبار واخبار واخبار واخبار واخبار ..... الخ









الخبر الي مو عاجبني بقوة بقوة بقوة وهي ان الهلال صاحب اقوى اظهره على مستوى المملكة بعد ما تعاقد الأمير عبدالرحمن بن مساعد مع الأربعة الدوليين بمبلغ وقدره .... سمعنا ان الهلال يفكر بدفع مبلغ عظيم وقده 20000000 مليون في لاعب ظهير اسمه ياسر الشهراني !!!! :ranting:










ياسر لاعب مميز لكن ياما اكل بالخمسات و والستات والثمانيات من الإتحاد والنصر ونجيبه للزعيم :ranting:











يعني ياسر افضل من زوري نامي بيشي فرج !!!!! :ranting:









هل يعقل دفع مبلغ يثقل على الخزينة الهلالية ماديا وعدديا " معقولة فريق فيه 10 اظهره مميزة :ranting: " ......... يا أخي لو تركزون بهالمبالغ في مراكز ضعيفة مثل مركز قلب الدفاع بعد رحيل هوساوي مو افضل من تركيز في مراكز قوية من الأساس وفيها 10 لاعبين دوليين :yes:









بدل 20 مليون في الشهراني مو افضل لو تضعون 20 مليون في قلب لدفاع وتجيبون لنا واحد بمبلغ كبير زي اسامة المولد " بغض النظر المولد بيجي الهلال او لا انا اتكلم على لاعب نفس امكانياته يستاهل 20 مليون " عقيل بالغيث 10 مليون :yes: >>> أنا اتكلم عن مركز قلب الدفاع اهم في الفترة الحالية من مركز الظهير الطائر :to:











طيب برجع بخصوص الأظهره في اظهره عقودهم انتهت وراح يدخلون الست اشهر ... وهم رافضين التوقيع لأنديتهم " يلمحون يا الهلال اطلبنا افهم يازعيم واخص بالذكر حسن معاذ "











والهلال ياخذهم بالمجان

سعد الحارثي اخذه الهلال بالمجان
الطريدي ظهير الإتفاق بامكان الهلال اخذه بالمجان
حسن معاذ ظهير الشباب بامكان الهلال اخذه بالمجان










سعد عطه مليونين بس >>>>>> مو 20 ملووووون
حسن معاذ عطه مليونين بس >>> مو 20 ملووووون
الطريدي عطه مليونين بس >>>> مو 20 ملووووون


لاعبين مميزين ورخيصين مو 20 مليووووووووون










تألق الاعبين سلمان الفرج وسلطان البيشي امام اقوى الفرق على مستوى اسيا قد يصرف النظر عن التعاقد مع الاعب ياسر الشهراني خصوصا بعد المغالاة بالمبلغ وكذا راح يكونان هالاعبين بتألقهم امام الإتحاد قد يصرف الهلال النظر عن الشهراني يكون الهلال بذالك قد وفر مبلغ 20000000 مليون وبامكانه وضعها في مركز اخر ضعيف كقلب الدفاع " بدون هوساوي" :yes:








الزبدة عندك اظهره مثل حسن معاذ الطريدي نامي البيشي الفرج الزوري >>> الطريدي وحسن معاذ دخلو الست اشهر او قربوا ولو اخذناهم ناخذهم بمبلغ 2 مليون مو 20000000مليون على ظهير غيره افضل منه صراحة , ونضع قيمته في قلب دفاع مكان هوساوي افضل :cry:









آراكم تهمنا وتهم الإدارة ......... اطرحوا آرائكم والإداره راح تقراها وتشوف وجهت نظر الجمهور :ba::smilie47::ba1: s13s :ba1::smilie47::ba:










انا بانتظاركم وانتظار آرائكم وصدقوني ارائكم راح تسمعها الإدارة وراح تفهم وجهة نظركم ......... ضعوا ارائكم










بالتوفيق للزعيم s13s