النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: لا بأس بأن تبكي...

  1. #1
    ~ [ نجم صاعد ] ~ الصورة الرمزية ماسة المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    71

    لا بأس بأن تبكي...

    !!.. لا بأس.. بأن [تبكي].. !!


    عندما تشعر بأنك مقصر في عبادتك لِـ ربك..




    !!.. لا بأس.. بأن [تبكي].. !!



    عندما يُسب رسول الله الكريم و انت تستكثر على نفسك ان تقاطع من أهانه..




    !!.. لا بأس.. بأن [تبكي].. !!



    عندما تطلبكُ امكُ مُساعَدَتها و أنت تكتفي بالتذمر ..




    !!.. لا بأس.. بأن [تبكي].. !!



    عندما ينصحك والد بالإبتعاد عن أصدقاء السوء و أنت تبتعد عن والدك لِتلجأ إليهم ..





    !!.. لا بأس.. بأن [تبكي].. !!



    عندما تمنع أخاك من شي ،، بينما انت تبادر إلى فعله..





    !!.. لا بأس.. بأن [تبكي].. !!



    عندما تقسو على اختك ،، بحجة انها فتاة..




    !!.. لا بأس.. بأن [تبكي].. !!



    عندما تقول انك رجل و أن لا تعرف معناً لـ الرجوله..





    !!.. لا بأس.. بأن [تبكي].. !!



    عندما تفقد عزيز كنت مقصر في حقه..





    !!.. لا بأس.. بأن [تبكي].. !!



    عندما تسعى إلى أن تستدرج شخص طائع لِـ ربه ،، كي لا تكون وحيداً في طريق المعصيه ..





    !!.. لا بأس.. بأن [تبكي].. !!



    عندما تريد التوبه ،، لكنك تعجز عنها ،، لتستلذ بالمعصيه ..





    !!.. لا بأس.. بأن [تبكي].. !!



    عندما تَجود بالكلام،، في أمرٍ لزِمَ فيه الصمت ..

  2. #2
    ~ [ إدارة المـنـتدى ] ~

    الصورة الرمزية نـــادر
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    9,198

    رد: لا بأس بأن تبكي...

    عندما يُسب رسول الله الكريم و انت تستكثر على نفسك ان تقاطع من أهانه..




    !!.. لا بأس.. بأن [تبكي].. !!



    سوف ابكي قهراُ ولكن سوف اكون رافع لراسي وانا اقاطع من سب رسول الله

    ولن استكثرها فيه



    يعطيك العافيه





  3. #3
    ~ [ عضو مجلس الإدارة ] ~
    الصورة الرمزية اذكر الله
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مكة
    المشاركات
    12,664

    رد: لا بأس بأن تبكي...

    طرح قيم

    ويستحق البكاء فعلاً

    لأنها أفعال مشينة

    فالبكاء قد يكون ندم وصحوة ضمير

    فلعل البكاء يخفف ما بالقلب من ألم

    كل التقدير لروائعك

  4. #4
    ~ [ نجم نشيط ] ~
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    282

    رد: لا بأس بأن تبكي...

    الموضوع رائع جدااااااااا
    مننحرمش من كده مواضيع قيمة ومفيدة
    مبدعة ومتميزة دوما
    الله يبارك فيك اختى

  5. #5
    ~ [ نجم صاعد ] ~ الصورة الرمزية ماسة المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    71

    رد: لا بأس بأن تبكي...

    يسلمو على الردود

  6. #6
    ~ [ عضو مجلس الإدارة ] ~
    الصورة الرمزية صهيل الصمت
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    ( بلاأاأا هويـة )
    المشاركات
    6,614

    رد: لا بأس بأن تبكي...

    !!.. لا بأس.. بأن [تبكي].. !!



    عندما تَجود بالكلام،، في أمرٍ لزِمَ فيه الصمت ..



    رائعة يااماااسة


    شكرا لك


    صهيل الصمت يعتزف القوافي
    كموج يرتمي نحو الضفاف ,,,


    [mshosh3]http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/18/photo/gif/021811070203zcg0nquy7bcfb.gif[/mshosh3]

    ما اصعب ان تهب في الحيـاة حباً لتخرج لك مجاعة اوجاع

  7. #7
    ~ [ نجم مميز ] ~ الصورة الرمزية غريبة الزمان
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    394

    رد: لا بأس بأن تبكي...


    مشكوووره الله يعطيك العافيه

  8. #8
    ~ [ نجم مميز ] ~
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    391

    رد: لا بأس بأن تبكي...

    كل الشكر والامتنان
    لكم ولمجهودكم الرائع والمثمر

  9. #9
    ~ [ نجم صاعد ] ~ الصورة الرمزية ماسة المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    71

    رد: لا بأس بأن تبكي...

    ثانكس

  10. #10
    ~ [ نجم ذهبي ] ~ الصورة الرمزية الدكتور ابو مهند
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    485

    رد: لا بأس بأن تبكي...

    لا بأسَ إن صارَ الأملُ ضئيلٌ
    أو كانَ الحزنُ قريباً كالأنفاسِ
    والهمّ يداعبُ عينيكَ كصلصال
    لا بأسَ ، فالحزنُ يجيء ويذهبُ
    ثم ستدركُ أن الحزنَ شفاءْ
    ... أنّ الحزنَ لعينيكَ دواءْ

    لا بأسَ إن تهتَ فِي ظلمَةِ ذنبٍ
    إن زدتَ سواداً ، وركاماً ، وحطاماً
    لا بأسَ فأنتَ ستسجدُ للرحمنِِ
    وتبكِي ،
    وسترفعُ كلّ ليلةِ
    يديكَ نحوَ السماءْ

    فالله رحيمُ ، وكبيرٌٍ
    واللهُ سيدركُ توبتكَ
    وسيسمعُ شكوتكَ
    وسينزل من لدنهُ عليكَ نوراً
    سترىَ أثرَ الدعاءْ

    و لا بأسَ عليكْم
    محبكم الدكتور ابو مهند

  11. #11
    ~ [ مستشار إداري ] ~
    الصورة الرمزية همس الرووح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    27,875

    رد: لا بأس بأن تبكي...

    يعطيك العافية
    بارك الله فيك
    دمت بألف خير
    ****
    لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخره
    يفضى إلى الندم
    تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك
    وعين الله لم تنم
    https://www.mohandisalsiyana.com

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مهما حدث فلا تبكي :ابتسم..دع الدنيا تبكي
    بواسطة الفجرالصادق في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 31-08-2010, 03:02 AM
  2. لا تبكي!!!
    بواسطة مرشد بن غرامة اليافعي في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 09-08-2009, 02:00 PM
  3. هل بكيت ؟؟هل علمت لماذا تبكي ؟؟!!!متى تبكي
    بواسطة فخر أهلها في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 29-01-2009, 06:44 AM
  4. لا ...تبكي ....من همك...
    بواسطة اذكر الله في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 28-12-2007, 12:45 PM
  5. متى تبكي على نفسك؟؟؟
    بواسطة نجمةجدة في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 21-02-2007, 08:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •