4 طالبات من عسير يفزن بجوائز "موهبة"

حققت 4 طالبات من تعليم عسير مراكز متقدمة في مسابقة الأولمبياد الوطني"إبداع" الذي أقيم أول من أمس في مركز معارض الظهران في الخبر، والذي سيتممن خلاله ترشيح الفائزين والفائزات لمسابقات على مستويات عالمية.
وتوج أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد، بحضور وزير التربيةوالتعليم، نائب رئيس مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع"موهبة" الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد أمس الطلاب والطالبات الفائزين فيالأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع" الذي استمر خمسة أيام.
وبين مدير عام التربية والتعليم في عسير جلوي بن محمد آل كركمان أنالفائزات من عسير على مستوى المملكة في مجال الابتكار هن: أشواق يحيىإبراهيم عسيري من ثانوية الشعبين وحققت المركز الثاني ومنى حسن محمد الخيريمن الثانوية الثالثة (تطوير) وحققت المركز السادس.
أما في مجال البحث العلمي فحققت الطالبة روان أحمد عبدالله الألمعي منالثانوية الثانية المركز الخامس، ووفاء محمد ظافر الشهري من المجمع الأولبالنماص المركز السادس.
وهنأ كركمان الفائزات في المسابقات، مشيرا إلى دعم وزارة التربية والتعليملهذه الفئة حيث كان لها الدور الأكبر لما حصلت عليه الإدارة من تميزوإبداع