بسم الله الرحمن الرحيم
احواني اعضاء ومشرفين منتدى غرابيل
يشرفني ان اكون بينكم .
بسم الله الرحمن الرحيم
احواني اعضاء ومشرفين منتدى غرابيل
يشرفني ان اكون بينكم .
ياهلا وغلا
حيااك الله في غرابيـل
ننتظر ابداعك
تحيااتي إلك
حياك الله في غرابيل
ننتظر ابداع قلمك

*****
****
***
**
*
أخي الريس حياك الله عانقت جدران صفحتنا عطر قدومك ... وتزيّنت مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ومشاعر الأخوة والإخلاص ...
كفوفنا ممدودة لكفوفك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيل زرع بذور الأخلاقيات الراقية ولا نلبث أن نجني منهاإن شاء الله ثمراً صالحاً..
ونتشارك كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا البعض في كل المجالات أتمنى لك قضاء وقت ممتع معنا
اخوك نجداوي ....
حياك الله في منتداك
بين إخوانك وأخواتك
نتمنى لك طيب الإقامة معنا
وأن تفيد وتستفيد
بانتظار ابداع قلمك وروعة سطورك
حفظك المولى أينما كنت
حياك الله في غرابيل
ننتظر ابداع قلمك
حياك الله في غرابيل
ننتظر ابداع قلمك
(خريفك) مع (ربيعك) مع (شتاء قلبك) مع( حرّه)=( فصول العشق ) تاخذني كذا من ( زحمة الأيام )
لسانك لا سكت وإلا حـــكى ( لله يا درّه ) = سكوتك ( حكمة العاقل ) وهرجك ( قمة الأنغام )
[email protected]
www.aait.sa
www.mta.sa
0503444442
اللهم إن لنا أخوان وأخوات في هذا المنتدى
منهم من غاب عنا لأي سبب
ومنهم من هو غائب حاضر
ومنهم من هو مستمر حتى الآن
شاركونا بعلمهم .. وخبراتهم .. وتجاربهم
ناقشونا ونصحونا وعاتبونا
واسونا في أحزاننا وشاركونا أفراحنا
نتمنى لهم الخير والسعادة أينما كانوا
وندعو لهم بظهر الغيب أينما حلوا
اللهم احفظهم وأغفر لهم وأنزل عليهم رحماتك أحياءً وأمواتاً
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
حياك الله وبياك في غرابيل
ننتظر حضورك الفاعل والثري المثري
ونرجوا من الله لكم ومنكم المتعة والفائدة
فغرابيل ارض خصبة لتلاقي الفكر والمعلومة
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)