

الله ما اجملها
وينها هالواحة ما فيه معلومات عنها
ليتني معهم
رائعة يا سوسو
الله يعطيك العافية
هناك من يذكرني بالأمطار .......
حينما تتساقط دون الرعود والبروق
فيهم من يسقيك حد الإرتواء ....
ويكرموك بعطائهم فيبنون بداخلك
بذور الخير فتنضج تلك الثمار .....
ويتملكون القلوب .................
رائعة يا سوسو
الله يعطيك العافية
روعه ها المكان
بس وين يقع في اي ديره
يعطيك العافيه
ررررررررررررررروووووووووو وعه تباارك الخالق
تسلم ايدينك غلااااااااااتي

سبحان الله
خياال شكلها
يعطيك العافيه
ســوســو
ربمـــــــا
لا أكـــــــــــــــــــــــ ــون
>>> يومــــــــــــآ<< هنا
ألتمس العذر لكل من أخطـــــــــــــــــأت في حقــــــــه
الف شكر لكِ
على الطرح المميز
بما حواه من معلومات و صور فريدة من نوعها
بوركت جهودكِ
وسلمت يمينكِ
على كل ما تقدميه
دمتي بخير وعافية دائما وابدا
::.[.::.].::
هُنآ آلروعه أكتملت فصوُلهآ ,
تسسّلم الأيآدي المخمليه ,
لِ روعـة مآجلبتْ ,
بِ إنتظآر جديدك آلعذب وآلمميز ,
خآلص ودي ووردي لِ أنفآسك ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)