جزاك الله خير استاذ جميل على الكلام عن الولدين
الله يرزقنا برهما ومهما عملنا لهما مايساوي لو جزء بسيط من رعايتهم وتربيتهم لنا
ودمتم
جزاك الله خير استاذ جميل على الكلام عن الولدين
الله يرزقنا برهما ومهما عملنا لهما مايساوي لو جزء بسيط من رعايتهم وتربيتهم لنا
ودمتم
اسأل الله علي العظيم ان يغفر لواااالدي ويوسع مدخله
وينقيه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
ويحفظ امي من كل شر ويلبسها لباس الصحه والعاافيه
الله يجزاك الف خير استاذنا جميل ويرفع قدرك ويكتب اجرك
ويصلح لك ذريتك
التعديل الأخير تم بواسطة غلا الروح ; 13-06-2011 الساعة 07:59 AM
موضوع قيم في كل نواحيه
جزاك الله خيرا
وبارك الله فيك
على الموضوع الرائع
مشكور
اخي الكريم
جعله الله في ميزان حسناتك
وجعل الله مثواك الجنة ان شاء الله
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)