مداد
الله يبارك فيكِ
شاكر لكِ الحضور
مداد
الله يبارك فيكِ
شاكر لكِ الحضور
ينابيع
الله يبارك فيكِ
شاكر لكِ الحضور
فوق عاليه
الله يبارك فيكِ
شاكر لكِ الحضور
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الفية تقاطرت من السماءلعطاء لا حدود له
الله يجعلها من شهودك يارب
تسلم الايادي لؤلؤة الفرح على البادره الرائعه
صادق دعواتي بالتوفيق
وأسوق لكم التبريكات والتهاني
أخوك
مفرح السبيعي
إن كان ودّك تفهم الحب مضبوط
شف حالتي وشلون لا صرت غايب
ما غير أحط خطوط وأمسّح خطوط
في غيبتك ياما دفعت الضرايب
أبيك .. لو تحط لواصلك شروط
أهم شيء نكون دايم حبايب ..
ألف
مبروك
ألف
مبروك
ألف
مبروك
نادر تستاهل كل خير
ومن حسن إلى أحسن
يسلمووووو لؤلؤة
مصير الحي يتلاقى...
ياااارب وفقني وكل من قال آآآمين![]()
![]()
![]()
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)