الغالية لؤلؤة غرابيل:
جعلها الله شاهدة لكِ لا عليكِ
وكل ألفية وأنتِ بألف خير
شكرا لكِ يا الغلا فاتن.
مع أطيب المنى.
مع الماضي مضى كل جميل
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الفية تقاطرت من السماءلعطاء لا حدود له
الله يجعلها من شهودك يارب
تسلم الايادي فاتن الهنيدي على البادره الرائعه
صادق دعواتي بالتوفيق
وأسوق لكم التبريكات والتهاني
أخوك
مفرح السبيعي
إن كان ودّك تفهم الحب مضبوط
شف حالتي وشلون لا صرت غايب
ما غير أحط خطوط وأمسّح خطوط
في غيبتك ياما دفعت الضرايب
أبيك .. لو تحط لواصلك شروط
أهم شيء نكون دايم حبايب ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)