( غربه الروح )
الله يبارك فيك...
ومشكوووره ياقلبووو لاهنتي ع التهنئئه..
( غربه الروح )
الله يبارك فيك...
ومشكوووره ياقلبووو لاهنتي ع التهنئئه..
(آبوي )
أطرَآف رجلَھ لَوْ طبَعھآ عَلـﮱ ترآبْ. .،يسَسۆى أثرهَآ گِـل شَخصِنْ أشوُفَھ ♥
لصمتي حكايه
الله يبارك فيك...
ومشكوووره ياقلبووو لاهنتي ع التهنئئه..
(آبوي )
أطرَآف رجلَھ لَوْ طبَعھآ عَلـﮱ ترآبْ. .،يسَسۆى أثرهَآ گِـل شَخصِنْ أشوُفَھ ♥
عزوز
الله يبارك فيك..لاهنت أخوي ع التهنئه..
(آبوي )
أطرَآف رجلَھ لَوْ طبَعھآ عَلـﮱ ترآبْ. .،يسَسۆى أثرهَآ گِـل شَخصِنْ أشوُفَھ ♥
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
صادق دعواتي بالتوفيق
وأسوق لكم التبريكات والتهاني
أخوك
مفرح السبيعي
إن كان ودّك تفهم الحب مضبوط
شف حالتي وشلون لا صرت غايب
ما غير أحط خطوط وأمسّح خطوط
في غيبتك ياما دفعت الضرايب
أبيك .. لو تحط لواصلك شروط
أهم شيء نكون دايم حبايب ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)