اللهم يامثبت القلوب ثبت قلوبنا على طاااعتك
يعطيك الف عاااااافيه
اللهم يامثبت القلوب ثبت قلوبنا على طاااعتك
يعطيك الف عاااااافيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميل الثبيتي
![]()
بارك ربي بكم ولكم موقرتنا ينابيع الأمل
وأنار الله قلوبنا بالتقوى وجعلها قلوبا
لينة هينة مطمئنة بذكره
شكرا على النقل الجميل وأسعد قلبك
شاكرلك مرورك
المتواصل والمستمر
جزاك الله خيراً وبارك فيك وماتم نقله من موضوع هادف ( كثيرة هي أنواع القلوب ، ولكن الناجي من العذاب هو القلب السليم الذي سلم من الشبهات والأهواء ومن الغل والحسد ، من وقر فيه الإيمان وطاعة الرحمن ، هنيئاً لصاحب هذا القلب الذي يطمئن بذكر الله ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب) شكراً على الطرح المفيد وجعله الله في ميزان أعمالك الصالحة .
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)