(آبوي )
أطرَآف رجلَھ لَوْ طبَعھآ عَلـﮱ ترآبْ. .،يسَسۆى أثرهَآ گِـل شَخصِنْ أشوُفَھ ♥
الديره اللي تفتح النفس
يعطيكِ العافيه
قرية فعلا جميييلة جدا
الله يعطيك العافية
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
تسلم الايادي على هالصور
مصير الحي يتلاقى...
ياااارب وفقني وكل من قال آآآمين![]()
![]()
![]()
الله ياللروعه والجمال ياليتها حذفة عصى
عن الخرج كان صيفنا فيها ...............
الله يعطيك الف عافيه على هالعمل
القريه هذي لو هي عندنا نبي نشوف من بزاريننا شوفه
هههههههههههههه
إلى حدٍ ما
لا زلت موجود
روعة
الف شكر لكي
على الطرح المميز
بما حواه من صور
فريدة من نوعها
بوركت جهودكي
وسلمت يمينكي
على كل ما تقدميه
دمتي بخير وعافية دائما وابدا


شـكــوبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)