يسلمو ع المرور
يسلمو ع المرور
عفوا نيوتنانا سر الجاذبيه
الف شكر لكي على
الحركة الحلوة بس انا
على فكرة ما طلعت فوق
احب دائما اكمل للاخر
بوركت جهودكي
وسلمت يمينكي
على كل ما تقدميه
دمتي بخير وعافية دائما وابدا
يخررب مطنك ياحرمه ههههههههههههه
ترا طلعت مو مره ولا مرتين الا مرااير
اثير الوحششه
يعطيك العافيه ودوم تغسلي ملاااعين هع
سلام..
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
يسلمووووو على المرووور يا ينابيع الامل
ويا فهووووودة القمر
تعيشوا وتاكلو غيرها
عفوا نيوتنانا سر الجاذبيه
لا هو ما اكلتها
يعطيك الف عااااااااافيه
بانتظار
ههههههههههههههههههههههههه ههه
يسلمووو ع المقلب
تقبلي مروري
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)