المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوق عالية ماأجمل الحياة مع الله ، وبالله ،،وفي الله ،، يعطيك العافية ويجزاك الجنة ياارب وياك يارب شاكر للمرور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ- منصور شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية شـــــــــــاكر للمرور
~ [مراقبة منتدى المرأة] ~
الف شكر لك على الطرح القيم بوركت جهودك وجزاك الله خير الجزاء على كل ما تقدمه دمت بخير وعافية دائما وابدا
قْلبيِ ينْبضُ كَقْطَراتَ المَّطَرَ وَهتَاناً مِنْ النْدىَ https://asalni.com/
المراقبة العامة للتعليم الموازي
بارك الله فيك لك مني أجمل تحية تقبل مرورى كاسب العز
{وَالَّذِينَ يُؤْتُونَ مَا آتَوا وَّقُلُوبُهُمْ وَجِلَةٌ أَنَّهُمْ إِلَى رَبِّهِمْ رَاجِعُونَ } أنت الزائررقم لمــواضيعي جـــده
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى