لاحول ولاقوة الا بالله
شفيهم ها الاعاالم
ادنى الدون يحرقون بعمرهم <<<<مكبره المخده بقوووه
الله يحفظ الجميع من كل مكروووه
يسسسسسسسسسلمو
لاحول ولاقوة الا بالله
شفيهم ها الاعاالم
ادنى الدون يحرقون بعمرهم <<<<مكبره المخده بقوووه
الله يحفظ الجميع من كل مكروووه
يسسسسسسسسسلمو
انتقلت العدوى عنا
لكن
اكيد صابته الحالة النفسي ذي
من سوء الاحوال
المادية والاقتصادية
وغلا المعيشة
الله يستر على الجميع
ويكون بعونهم
الف شكر لك
على النقل سلمت يمينك
ودمت بخير وعافية دائما وابدا
وحسب تقرير الطبيب المعالج، فإن المصاب يعاني من مرض نفسي،
الله يكفينا شر المصائب
شى محزن ان نشاهد مثل هذاي التصرفات والتى لا يقبلها دين ولا عقل
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)