يعطيج العافية ع الطرح
بارك الله فيج ،،،، الجنة تحت أقدام الأمهات
*****
يعطيج العافية ع الطرح
بارك الله فيج ،،،، الجنة تحت أقدام الأمهات
*****
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الله يعافيك يالغلا ويبارك فيك
تسلمين على مرورك الذي عطر متصفحي
*****
مصير الحي يتلاقى...
ياااارب وفقني وكل من قال آآآمين![]()
![]()
![]()
كاسب العز
شكرا لك على مرورك الزاكي
الله يعافيك
مصير الحي يتلاقى...
ياااارب وفقني وكل من قال آآآمين![]()
![]()
![]()
هم الخير كله والبركة كلها
الف شكر لكي
على الطرح القيم
بوركت جهودكي
وجزاكي الله خير الجزاء
على كل ما تقدميه
دمتي بخير وعافية دائما وابدا
الله يجزاك الخير يالغلا
وربي يعافيك
مصير الحي يتلاقى...
ياااارب وفقني وكل من قال آآآمين![]()
![]()
![]()
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
سلمت أناملك ويداك واالله لا يحرمنا امهاتنا جميعاً
عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآمين يارب العالمين
شكرا لك أخي الكريم على مرورك اللذي عطر متصفحي الله يجزاك الجنه..
مصير الحي يتلاقى...
ياااارب وفقني وكل من قال آآآمين![]()
![]()
![]()
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)