انين
من ابسط حقوقهاا
شاكر لك حضورك العطر
انين
من ابسط حقوقهاا
شاكر لك حضورك العطر
المهاا
حياكِ الله
شاكر لكِ حضورك
مداد
حياكِ الله
شاكر لكِ حضورك
هههههههههههههههه
اتشمست بما فيه الكفاية
وما أتوقع تعيدها
الله يرحم ضعفاءهم
الله يعطيك العافية
يعطيك العافية نادر
تتشمس خوش تبرير
لاحظها في الصورة قبل الأخيرة
بارك الله فيك
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
يسلمووووووووووووووووووووو ووا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)