حلوه القصده النايفه
يعطيك العافيه
هذه بس بس
كيدهن عظيم
الا عظيم وعظيم
الف شكر لكي
بوركت جهودكي
وسلمت يمينكي
على كل ما تقدميه
دمتي بخير وعافية دائما وابدا
يسلم الجميع على تواجدهن الرائع
لاعدمتكن غاليات
تهون الحياة وكل يهوووون ....ولكن اسلامنا لايهووووووووون .....
_الله جل جلاله_
هو ملجأي هو مدرأي هو منجني ... من كيد كل منافق خوانِ
![]()
أنا انسان مع نفسي قبل لا اكون معك انسان
لي مبدأ ولي نظره وتحكمني قناعاتي ,,
ا
ههههههههههههههههههههه
رووووووووعه نايفتنااا كثير من هيك سوالف خلي كيدنا يزيد خخخخخخ
يسعدك ربي ويحفظك
كل التقدير
اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا "|![]()
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)