:
شرح لمعنى كلمة ينقزز -
:
شرح لمعنى كلمة ينقزز -
مساء الخير لمن يقرأني مساءاً__________ صباح الخير لمن يتصفحني صباحاً
[mark=#0f0101]
= ملآ " ملك ّ " له -[ لولوه ]- لآ | حلآل | له =[/mark]
.
البرد أشتّد و الشتآء بأء قد
.................................................. ........نعمل إيّهّ
--> ب ـألهجه المصريه
مساء الخير لمن يقرأني مساءاً__________ صباح الخير لمن يتصفحني صباحاً
[mark=#0f0101]
= ملآ " ملك ّ " له -[ لولوه ]- لآ | حلآل | له =[/mark]
~>> قوووووووووويه
أخر وحده من وين هذا الختم![]()
سلمت هااادي والوكاد لي عووده
كل التقدير
اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا "|![]()
:
حيآإك ربي يـ / تــــ"ــآإجَ
نورتي و شرفتي الموضوع بطلتك ’ الله يخليك .
تخيلة المثل الي يقول " يخلق من الشبه أربعين " بيطيح سوقه
و بيصير يمكن " يتشابه من الختم 1000 " بسبب الختم العجيب هذ1
/
\
/
بأنتظأر عودتك بششغف
مساء الخير لمن يقرأني مساءاً__________ صباح الخير لمن يتصفحني صباحاً
[mark=#0f0101]
= ملآ " ملك ّ " له -[ لولوه ]- لآ | حلآل | له =[/mark]
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
![]()
،، و ش هالصور الخطيرة ^
![]()
..
![]()
.. ^
من تجميعي والقادم آجمـل ~
.
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
التعديل الأخير تم بواسطة تــآج ; 26-11-2010 الساعة 02:08 AM
اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا "|![]()
َ
الله عليك يـ تـ’ــأإج " وينك من زمآإن " حظور ك لآ يحتآإج أي كلمه ’
لشهآإده على " جمآله الأخآإذ ّ / الله يعطيك الف الف عآإفيه و بأنتظآر عودتك
بشششغف _ لك ِ أعذب التحآيآ لشخصك الكريم
مساء الخير لمن يقرأني مساءاً__________ صباح الخير لمن يتصفحني صباحاً
[mark=#0f0101]
= ملآ " ملك ّ " له -[ لولوه ]- لآ | حلآل | له =[/mark]
َ
وسسسسسسسسسسسسس . دجج دجججج ___ > وصف للمقطع
:/
< -- ** ينآظر فوق و يقول :
المرآقبين في قلوبنآ و الله يستر من بعض الحركتآإت هـع
على فكرهـ " إذآ شفتو أحد ينآظر فوق فهو [ يتخيل ]
مساء الخير لمن يقرأني مساءاً__________ صباح الخير لمن يتصفحني صباحاً
[mark=#0f0101]
= ملآ " ملك ّ " له -[ لولوه ]- لآ | حلآل | له =[/mark]
موضوع حلو وايد
سأكون بالجوار
*****
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
َ
ي هلآ و غلآ ب اختي ’ همس الرووح
يسعدني توآجدك ب الطبع ’ الله يسعدك ’ و توآجدك مكسب بلآ شك
بأنتظآر عودتك بشغف
مساء الخير لمن يقرأني مساءاً__________ صباح الخير لمن يتصفحني صباحاً
[mark=#0f0101]
= ملآ " ملك ّ " له -[ لولوه ]- لآ | حلآل | له =[/mark]
اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا "|![]()
ههههههههههههه
لا تعليق ..
تحيتيـ
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)