جعلها الله سقيا خير وبركه
لاهنت
تهون الحياة وكل يهوووون ....ولكن اسلامنا لايهووووووووون .....
_الله جل جلاله_
هو ملجأي هو مدرأي هو منجني ... من كيد كل منافق خوانِ
![]()
أنا انسان مع نفسي قبل لا اكون معك انسان
لي مبدأ ولي نظره وتحكمني قناعاتي ,,
ا

’
لقطة رووعه
والجو بدييع
من تصويرك أخ عبدالعزيز ؟
أنتظر ردك
,
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
الجو روعه والمكااااان رائع
يعطيك العافيه على هاللقطه الرررررائعه
اعتقد هالمكان كرنيش الهيئه الملكيه اعتقد
بس وين المطر فيه؟؟؟
الصوره مره حلوووه والجو رووووعه
الله يجعلها امطار خير وبركه
تحياااااااااااااااااااتي
جعلها الله امطار
خير وبركة
الف شكر لك
على الطرح المميز
بما حواه من صور فريدة من نوعها
بوركت جهودك
وسلمت يمينك
على كل ما تقدمه
دمت بخير وعافية دائما وابدا
ما شاء الله
جعلها الله سقيا خير
رووووعه الصورهـ
الله يجعلهاا امطار خير وبركه إن شاء الله
يعطيك العافيـه يالغآلـي
تحيااتي لك
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)