اللهم ارزقنا دموعا من خشيتك تحرم وجهنا عن النار
اثابك الله لطرحك القيم
اللهم ارزقنا دموعا من خشيتك تحرم وجهنا عن النار
اثابك الله لطرحك القيم
موضوع في قمة الروعة
ربي يعطيكي العافية
ولا يحرمنا من جديدكي
الذي نحن على موعد معاه
لا عدمناكي
مدري حاسه اني دمعتي ماذكرت
دمعه اهاب نزولها لا اعرف كيف اصفها
كل التقدير
تهون الحياة وكل يهوووون ....ولكن اسلامنا لايهووووووووون .....
_الله جل جلاله_
هو ملجأي هو مدرأي هو منجني ... من كيد كل منافق خوانِ
![]()
أنا انسان مع نفسي قبل لا اكون معك انسان
لي مبدأ ولي نظره وتحكمني قناعاتي ,,
ا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)