[align=center]أخي خريج طبيعي
شاكر لك تواصلك
تحياتي [/align]
[align=center]أخي خريج طبيعي
شاكر لك تواصلك
تحياتي [/align]
,
,
,
العشق الأسمى
لازالت تفاهة الإخبارية مستمرة وأسئلتها الأكثر سخف تستمر ولا أعلم من صاحب الفكرة حتى يتم وأد عقله في مكان لاقاع له
تحيتي لك ياعزيزي
ومن يعش رجباً يرى عجباً
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل عبدالعزيز
المتألقة دوماً أمل عبدالعزيز
إضافة لتلك السخافات
فهم يتعمّدون المقابلة
مع النساء اللاّتي تحجبن لإثارة فتنة الغير
أمل عبدالعزيز
دمتِ بحفظ الإله
العشق الأسمى
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)