بقلوب ملؤها المحبة ..
وأفئدة تنبض بالمودة..
وكلمات تبحث عن روح الاخوة ..
نقول لك أهلا وسهلا...
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا ..
بكل سعادة .. وبكل عزة ..
نضئ سماء الامل فرحة لوجودك بيننا
بقلوب ملؤها المحبة ..
وأفئدة تنبض بالمودة..
وكلمات تبحث عن روح الاخوة ..
نقول لك أهلا وسهلا...
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا ..
بكل سعادة .. وبكل عزة ..
نضئ سماء الامل فرحة لوجودك بيننا
رجلٍ .. تعزه بعد ماتلتقـي .. فيـه
ورجلٍ .. قبل ماتلتقي بـه .. تعـزه
ورجلٍ .. ترزه بالمجالـس مباديـه
ورجلٍ .. فلوسه بالمجالـس تـرزه
ورجلٍ .. يموت ولا يجيبون طاريـه
ورجل ٍ .. يجي طاريه في كل حزه
من لا فرش .. للمرجله .. ماتغطيه
ومن لايخز .. الناس .. محدٍ يخـزه
اهلا وسهلا اختي
icon_evil
icon_evil
icon_evil
icon_evil
icon_evil
icon_evil
icon_evil
[align=center][/align]
اهلا وسهلا بك بكل ما تعنيه هذه الكلمات الجميلة
بكل مافي الأرض من أشجار
وعدد مانزل عليها من أمطار
بكل مافي الأرض من بلدان واقطار وبحار ومحيطات وأنهار
بكل مافي السماء من كواكب ونجوم وشموس وطيور وأقمار
بكل مافي في السماءمن طير
وبعدد ماجا النهار وراح الليل
بكل شوق الصحاري للأمطار
بعدد مارفف الطير وغرد الكروان وغنى الحمام واليمام
بعدد النبض اللي في قلوب البشر
بكل ريحة الفل والياسمين والورد والزهر
وبكل ما أجتمع المسك والريحان والعود والعنبر
بعدد مانبت الشجر والورد والزهر
وبعدد ماطلع القمر
وبعدد مانور البدر
كيبوو
![]()
[IMG]http://www.****************************************/up/photo/RJg63240.jpg[/IMG]
هلا ويامرحبا وحياك..فرحين بإنضمامك إلينا..
نتمنى ان نراك تتلألئ بشعاعك بيننا..
وإن يفوح شذى وردك معنا..وإن تفوح رائحة قلمك العطر..
وإن تفيد وتستفيد وتستمتع معنا هنا في غرابيل..
ولك في أجمل وأرق التحاياتشرفت بملامسة مدادك ومصافحة قلبك ..
نص يسكن الشمس ويسكب الضوء على قلوب أغرقتها ضياء ..
فشكرا لك وللطهر الذي يسكنك..
لا نحيك كاضيفه بل كأخت قادمه من بعيد
اهلا
وسهلا
نورتي
وشرفتي



الغالية الشيخة
هلا وسهلا والف مرحبا
[poem=font="Simplified Arabic,4,darkblue,bold,normal" bkcolor="sienna" bkimage="backgrounds/23.gif" border="solid,4,darkblue" type=2 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
مرحبا واهلا وسهلا ياغلا الغالين = الغرابيل ....أنورت .. بالمقدم .الميمون
ضيفنا ...نورتنا... والدار... للوافين = ضيف غالي واشهد انه من غلاه ايمون[/poem]
أخوكم نبض المشاعر
الشيخة
أضاءت جنبات المنتدى بأقسامه
وحلّقت الطيور تغرّد لنا سمفونية عذبه
تطرب بها مسامعنا فأتى الكل ليرى القادم إلينا
و بكل احترام وبباقات الورود يقيمون مراسم الإستقبال
فمرحباً بك
بـكـل مـافـي الأرض مـن بـلدان وأقـطـار
وبـحـار وأنـهـار
بـكـل مـافـي الـسـمـاء مـن كـواكـب ونـجـوم
وطـيـور وأقـمـار
فالكل يترقب ماسوف تطبعه أناملك على
صفحاتنا المخملية
والكل يتشرّف بأن تكون على تلك المركبه التي تسير بنا
إلى القمه
أتمنّى لك
طيب الإقامه بين إخوانك وأخواتك
ننتظر مشاركتك على أحر من الجمر
عليك السلام ورحمة الله وبركاته
(( الشيخه ))
[img]http://aseeera.********************************************/2.jpg[/img]
[img]http://qna9.********************************************/hala03.gif[/img]
[img]http://uaeloves.********************************************/welcome.gif[/img]
(( شي حلو سجلت عشان موضوع أهداب .. كثري من مواضيعك هدوبة عشان الأعضاء << تمزح ))
تشرفنا بقدومك أختي
ننتظر إضاءة قلمك بكل شوق
أختك :: :: :: ::
:: :: :: :: دفا المشاعر :: :: :: ::
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليـه
شكراً ع الإهداء غلاتي الحلوة فهوووودة
[glint]"°¨¨¨™¦¤¨¨¨° الشيخة °¨¨¨™¤¦¨¨¨°"[/glint]
[img]http://silverking.********************************************/twilight.gif[/img]
بكل ريحه الفل والياسمين والورد والزهر
وبكل ما اجتمع المسك والريحان والعود والعنبر
بعدد مانبت الشجر والورود والزهر
وبعدد ما طلع القمر
وبعدد مانور البدر
[img]http://silverking.********************************************/twilight.gif[/img]
مرحبا بك بين زهور الابداع ...ورحيق الاخوه .. وشهد المحبه
[img]http://silverking.********************************************/twilight.gif[/img]
عبر بوابه الصداقه والمحبه والاخوه في منتديات
[img]http://silverking.********************************************/farashah.gif[/img] غرابيــــل[img]http://silverking.********************************************/farashah.gif[/img]
[img]http://silverking.********************************************/twilight.gif[/img]
واتمنى لك اقامه هادفه
ومواضيع نافعه
وصداقه جاده
على دروب الوفا في غرابيـــل سالكه
[img]http://silverking.********************************************/twilight.gif[/img]
نامل ان تجد ضالتك من الفائده والمنفعه بين سطور وحروف المنتدى الجميل
[img]http://silverking.********************************************/twilight.gif[/img]
سررنا لتواجدك
وسعدنا لحضورك
وتشرفنا بتسجيلك
وننتظر ابداعك
[img]http://silverking.********************************************/twilight.gif[/img]
أخــــتك
"°¨¨¨™¦¤¨¨¨° ناعمــة °¨¨¨™¤¦¨¨¨°"
بحمد الله تم الانتهاء من دروس دورة ICDL
الوحدة : الاولى - الثانية - الثالثة
طــريقــة إرســال رســالة مخفــية بـ البريد الالكتروني
حل مشكلة نسخة Windows الأصلية
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)