النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: قصه مضحكه

  1. #1
    نجم ماسي الصورة الرمزية صائد الطرائد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    الدولة
    United States of America
    المشاركات
    1,881

    قصه مضحكه

    السلام عليكم
    عندي قصتن سمعتها وجازت لي
    قلت بقولها لكم هي فيها من الطرافه شوي
    منيب مسوي زحمه المقدمات بدش بالسالفه دغري
    هذ1 واحدن توه معرس وخلصت الزفه وهل امور الي في القصر اخينا في الله شغل سيارته
    وطمروا في السياره ودعس للقصيم يعني اهل العروسه في الرياض وهو ساكنن بالقصيم
    والبنيه تستحي ومبرطمه طول الطريق الرجال يسولف وهي مستحية
    الرجال يئس من البنت انها تحتسي قال يا ولد مابدهاشي شكلها مسجل وامسك الخط
    في الوقت نفسه البنت كانت حسرانه ومتوهقه انها بس تتكلم عشان تقوله ابي الحمام الله يكرمكم
    عاد هي طمرت على المرتبه الي ورا عشان تنسدح عشان يخف عليها الوجع قالك توفر وقت الين
    يوصلون محطه المهم الرجال ما وعى الا هذيك محطه ويصفط عندها
    وينزل عند البقاله وياخذ له كيس فصفص وكم من ببسي حق الطريق
    هو كان وده يخذ له شريط لمحمد السليم عشان يسليه في الطريق بس
    خبركم توه معرس وبايخه مشغل محمد السليم الناس تشغل عبد الحليم ولا ام كلثوم
    البنت على نزلت زوجها الا وتقز هذيك الحمامات حقت الحريم الي عند المسجد الي جنب البقاله
    قالت ياولد بيمديني اطمر وخلص ورجع قبل لا يرجع هو من البقاله
    المهم المسكينه راحت واخذت وقتها
    اخينا في هل وقت قد رجع للسياره وعلى باله مرته في المرتبه الي ورا وخبركم عبايه سودا
    واخر الليل ما انتبه انها مهيب في السياره
    وشغل الموتر ودعس
    البنيه المسيكينه طلعت وهي مرتحه انو نقص من وزنها كم من كيلووووو

    وتناظر يا ولد وين السياره وتتلفت ما تشوف غير ابو هندل حق المحطه وابو يمن حق البقاله
    عاد تخيلو الصدمه يوم عرفت انو زوجها دق سلف ومشى والبنت المسكينه حتى في نفسها مهيب
    راضيه تصدق انو مشى جالسه تأمل انه يمكن راح منى ولا منى وبيرجع
    شوي ما وعت الا هذ1ك الجمس الي مقبل يوم وقفو عند البقاله الي جنبها
    وتقز الحريم الي في الجمس قالت زين عائله وتروح وترمي روحها على
    الحرمه الي قدام وهي ام العيله وتقول لها خالتي انا داخله عليس وهذي قصتي والعجوز مسكت
    راسه وقالت يابنيتي انتي تعرفين سيارت زوجس قالت ايه اعرفها
    قالت قومي اطمري نلحق على زوجس
    ويعبون بنزين ويدعسون وراه
    واخينا في الله مريح وماشي بعد ما لقوه في الخط على بعد نص ساعه
    عاد تخيل حبيب القارء انك على طريق القصيم و فجئه وراك جمس يكبس بالنور بشكل مخيف يبيك توقف وش رده فعلك
    اكيد الرجال دعسسسسسسسسس قال ياولد هذولا مهابيل بيضروني ومعي عروستي

    والجمس وراه داعس يحاول معه انه يوقف المهم الذهين الي يسوق الجمس عرف وش يسوي مار يولع
    نورا لجمس الي في الداخل عشان العريس يشوف انو الي في الجمس عائله
    وانتبه ومار يوقف قال وش عنده ذ1

    ونزل وهو معصب
    عاد من الي متوهق في هل موقف راعي الجمس يقول في نفسه وشلون اقولها له انه مرته معنا
    يبي يجيبها بأسلوب تدريجي عشان العريس ما ينصدم خبركم مثل هل موقف وش بيقولون عنك اهل
    العروسه اخذت بنتنا وضيعتها
    ولله ان تلزق بوه السالفه طول عمره وهم العالم يتشمتون فيه
    المهم راعي الجمس سلم وقال له اخوي ما تسنك مضيعن لك شي
    قال له العريس لا ولله ما ضيعت شي
    كال له تأكد
    قال وشلون قال رح طل على موترك شف في شي ناقص لك
    العريس قام يوسوس حتى المشكله مرته ما جت على باله
    المهم راح ودخل خشته جوى الموتر وقال يا مره في شي طاح مننا وحنى في المحطه محد رد عليه
    ويويق على ورا ويناظر مار تطير عيونه عمىىىىىىى وين راحت المره

    ورجع لراعي الجمس وقال هات السالفه قال يا ولد مرتك لقيناها عند المحطه انا واهلي وقالت لنا انها
    نزلت للتوليت وانت مشيت ولا دريت عنها عاد العريس كل انواع النفاضات نزلت عليه
    تلعثم ولا قدر يحكي
    المهم راعي الجمس راح وقال للعروسه يلا طسي لم زوجس شوفيه مخترع عليس
    المهم العروسه ركبت مع زوجها في السياره وانطلق لسانه الي كان مربوط وقامت تتعذر له
    وتقول لا تزعل مني انا كنت مستحيه اني اقولك اني طول الخط وانا حسرانه
    وانت مشاءالله عليك ركبت الموتر وانطلقت
    هههههههههه عاد انقلب الوضع صار العريس هو الي مبرطم
    طول الطريق والعروسه الي قاعده تبربر ما بقى الا انها هي التسوق
    عشان اخينا في الله مرتاع من الي صار
    وبس
    هذي السالفه اتمنى النها تكون سلتكم
    والسلام عليكم
    اللهم إجعلني للنـاس قــدوة
    ولا تجعلنـي للنـاس عبــرة

    تخيل انك واقف يوم القيامه وتتحاسب ولست ضامن دخول الجنة وفجأه تأتيك جبال من الحسنات هل تدري من أين ؟؟
    من الاستمرار بقول

    "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"

  2. #2
    قلم الزمرد والمرجان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    &&مـحـامـيـة المـنتدى &&
    المشاركات
    9,680
    ههههههههههه حلوه بس مكانها مو اهنيه
    بالصرقعه
    تحياتي:تصفير:
    [img]http://lalo.********************************************/kjjjj.JPG[/img]

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    May 2003
    الدولة
    الكــــــويت
    المشاركات
    4,985
    هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعه عهعهعهعهعهع

    اتخيل شكل المعرس وهو مبرطم بيوم عرسه:)

    بس من جد انه موصاحي في واحد عاقل ينسي حرمته :o

    تسلم علي القصه الحلوه

  4. #4

    ~ [ المشرفة العامة ] ~

    الصورة الرمزية أمل عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    $بيتــــــــنا$
    المشاركات
    27,500
    حلوة القصة ورهيبة

    وانا من نقل الموضوع إلى هنا :)
    [poem=font="Simplified Arabic,5,crimson,bold,normal" bkcolor="black" bkimage="" border="ridge,7,crimson" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]

    ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
    لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
    إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر


    [/poem]






    خصخصة وتشفيــر منتديات غرابيـــل

    :واو:


    الدرس السابع من دروس الشعر النبطي ( الهلالي والمنكوس ) ... أمل عبدالعزيز ...




  5. #5
    ~ [ أم خــالـــد ] ~

    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    في بيتنا
    المشاركات
    4,383
    ليش وين كانت القصه اصلا ؟؟


    لازم اعرف عشان اشوف وش يدخل هنا ووش يطلع



    فوضى هي ؟؟



    :تصفير:



    <<<<< تهوش وفي بالها شي ثاني

    احم













    والله اني مادري وش اقول بس بقول












    هي مكرره بس ماودي اكسر بخاطرك ;)



    سوو تصويت




    صي يوووو

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قصه مضحكه....
    بواسطة عميد اتحادي في المنتدى نادي الأتحاد السعودي - العميد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-04-2013, 10:20 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •