حافظه رائعه لاكياس الشاي
هذة الفكرة
لتقديم أو حفظ أكياس الشاي
وهي زي ما انتم شايفين على شكل فنجان
وطريقة عملها بسيطة
راح اتركم مع الصور
اولآ:-
الباترون
ثانيا:-
التطبيق
حافظه رائعه لاكياس الشاي
هذة الفكرة
لتقديم أو حفظ أكياس الشاي
وهي زي ما انتم شايفين على شكل فنجان
وطريقة عملها بسيطة
راح اتركم مع الصور
اولآ:-
الباترون
ثانيا:-
التطبيق
حلووو في العمل :)
يسععدك ربي غراامي ويحفظك
تقديري
اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا "|![]()
بسم الله الرحمن الرحيم
روعة
الله يعطيك العافية
حلو شكلها
يعطيك العافية ياغرام
﴿قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴾
الأنعام 15
"لو لم يكن لنا من رادع عن معصية ربنا إلا هذه الآية لكفتنا"
!
ليكن حظ المؤمن منك ثلاثاً : إن لم تنفعه فلا تضره ، وإن لم تفرحه فلا تغمه ، وإن لم تمدحه فلا تذمه
https://asalni.com/
![]()
ربي يجزل اجرك
تهون الحياة وكل يهوووون ....ولكن اسلامنا لايهووووووووون .....
_الله جل جلاله_
هو ملجأي هو مدرأي هو منجني ... من كيد كل منافق خوانِ
![]()
أنا انسان مع نفسي قبل لا اكون معك انسان
لي مبدأ ولي نظره وتحكمني قناعاتي ,,
ا
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
حركه حلووووووووة مرة
حححححححححححلوة بالمرة ويعطيك الف عافية
ومشكورة أختى
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com


تسلمـــوا ع الطرح الغاوي والمميز ولاهنت
آحسنتوا الاختيار
دومك مميزيين و مبدعين في اختياركم لموآضيع

لك كل الششكر والتقدير على الطرح المميز
لاهنت’,
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)