السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كييفكم ..من زمان عن هالقسم ..؟؟
اليكم هذه الصور لباص فخم ، يقال أنه أغلى باص في العالم وانه صمم للأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز آل سعود رئيس الاتحاد الرياضي السعودي ... ما رأيكم بهذه الفخامة ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كييفكم ..من زمان عن هالقسم ..؟؟
اليكم هذه الصور لباص فخم ، يقال أنه أغلى باص في العالم وانه صمم للأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز آل سعود رئيس الاتحاد الرياضي السعودي ... ما رأيكم بهذه الفخامة ؟
فندق هذا مو باص
يعطيك العافية سموورة![]()
خمس نجوم مو باص
الله يعطيكِ العافية
يعافيك سمورة
باص 5 نجوم
سلمتي
حيااكم ربي على السناب شات
eq511
تويتر
79__@
اتشرف فيكم
نوران
مشكوره يالغلا يسعدني مرورك
يعافيك ربي
نادر
يسلمووو يعافيك ربي
كاسب
شكرا لك والله يعافيك
ماجد
يعطيك العافيه
الف شكر
ماشاء الله
ياحلوه
يعطيك العافية سمورة
﴿قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴾
الأنعام 15
"لو لم يكن لنا من رادع عن معصية ربنا إلا هذه الآية لكفتنا"
!
ليكن حظ المؤمن منك ثلاثاً : إن لم تنفعه فلا تضره ، وإن لم تفرحه فلا تغمه ، وإن لم تمدحه فلا تذمه
https://asalni.com/
![]()
اللهم اعطينا من عطاياك
الف شكر لكي
على الطرح المميز
بما حواه من صور فريدة من نوعها
بوركت جهودكي
وسلمت يمينكي
على كل ما تقدميه
دمتي بخير وعافية دائما وابدا

رووعة
يعطيك العافية سمورة
؛.وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا

هههههههههه
الدنيا مقامات
يسلمو هموس
ربمـــــــا
لا أكـــــــــــــــــــــــ ــون
>>> يومــــــــــــآ<< هنا
ألتمس العذر لكل من أخطـــــــــــــــــأت في حقــــــــه
الف شكر لكل من مر على موضوعي
لا خلا ولاعدم منكم يارب
يعطيكم العافيه
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)