
’.
خووووووووووش خخخخخ
تسلم ياقاصد
لاعدمناك
.,
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
هههههههههههههههههههههه
يعطيك الف عافية على الصوره.........
•••
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
ههههههههههههههههههههههههه هههههه....
وش حده طيب ...هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
بس حمت كبدي من البريق متحرق
سلمت يمناك اخوي
يعطيك العافيه اخوي قاصد
اهم شي انه ما يتعطل
يسلموووووووووووو
[mark=#ffffff]
"
في غوري و ع حطب .. هههههههههه .. << شكل ما عنده وقت
،
كل الشكر لك و بأنتظار جديدك
دمت
"
[/mark]
مساء الخير لمن يقرأني مساءاً__________ صباح الخير لمن يتصفحني صباحاً
[mark=#0f0101]
= ملآ " ملك ّ " له -[ لولوه ]- لآ | حلآل | له =[/mark]
هههههههههههه
الشباب ماعندهم وقت ,,
مشكوور ,,
ربي يعطيك الف عافيه ,,
×
×
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][glow=CC9966]If you want to be
Be what you want to be
And to be what you want to be
Belive what you want to be[/glow][/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ماعندوو وقت خخخخخخخخخخخخخ الله يقرفه
ي َ رب
اهم شيء انه ما عطل
روحه وظل جوعان
الف شكر لك
على كل ما تقدمه
من جهود جبارة
دمت بخير وعافية دائما وابدا
عصر الاختراعات
ماعنده وقت
اهم شي ياكل
يعطيك العافية مزيد
﴿قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴾
الأنعام 15
"لو لم يكن لنا من رادع عن معصية ربنا إلا هذه الآية لكفتنا"
!
ليكن حظ المؤمن منك ثلاثاً : إن لم تنفعه فلا تضره ، وإن لم تفرحه فلا تغمه ، وإن لم تمدحه فلا تذمه
https://asalni.com/
![]()
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)