سلاااااااااااااااام لاحلى أأأأأعـــــــــــــــــضـ ـــــــــــــاء
أنـا عــــــضـوة جديده بينكم أتمنى تقبلوني..
تحياتي:
(((بنت المملكه)))
سلاااااااااااااااام لاحلى أأأأأعـــــــــــــــــضـ ـــــــــــــاء
أنـا عــــــضـوة جديده بينكم أتمنى تقبلوني..
تحياتي:
(((بنت المملكه)))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله وبياكم بيننا هنا في هذه الساحات العامرة بأقسامها واعضائها
نسأل الله لكم ومنكم المتعة والفائدة بالخير وللخير
ننتظر الجميل والهادف من الطرح والنقل
وفقكم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لالالالالالالالالالالالال الالالا ماتروحين
حياكم الله وبياكم بيننا هنا في هذه الساحات العامرة بأقسامها واعضائها
نسأل الله لنا ولكم المتعة والفائدة بالخير وللخير
أملين أن نسعدك بمشاركاتك المميزه
[align=center]يالله ان تحيـــــيــها وتخليــــها
ياهــــــلا والله ومسهلا
أسفرت وانورت واستهلت وامطرت
منووووووووره يالغاليه
الكل يرحب فيك أنا وباقي أعضاء المنتدى
وبانتظار مواضيعك وقلمك الرائع وردووودك الحلوة مثل بنت المملكه...[/align]
[motr][grade="0000FF 00008B C0C0C0 00BFFF 800080"]مـــــــلاك,,,و,,,الــــدجــ ـاجــــة[/grade][/motr]:
[align=right]حياك الله
ولنا شرف تواجدك بيننا
تحيه ع ــطره[/align]
"لآغـآب صوتكـ" .. مـآتـفـيد الـمـرآسـيل..؟؟!
وفر على "الـ ج ـوآل" كثر .. الرسآيل
والله .. لـوتـآخـذ لدمي تحـآلـيـل
تلقـآكـ بالـ ج ـينــآت .. صآيل وجـآيل..!!
"ح ـبكـ" .. تعدى حب الأكرآد ..لأربيـل
إلآ تعدى ..(حب "شـمـر" .. لحـآيل)..!!
,,
يــا هلا فيك
وبانتظار إبداعك
ما كل جرح يطيبـ من عذر عادي ..
و
ما كل غلطهـ عذرها اليوم مقبول ..
هلا وغلا
مرحبا بضيفتنا عدد ما خطته الأقلام من حروف
وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة
.. بعطر الورد ..
ورائحة البخور
مرحبا بكِ بين إخوانك وأخواتك
كاسب العز
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
هلا وغلا
مرحبا بكم في صرح من صروح العلم والثقافه
الجبـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــاره
تقبلي مروري
[glint]سفيرالحرفـــــــــ[/glint]
[SIGPIC][/SIGPIC]
مشكورين وماقصرتوا على الترحيب
ولكم بنت المملكة شخبااارك
لحظه بجيب القهوه والحلى منوره خيتووو


بنت المملكه
هلا وغلا ومرحبا بك
سعداء بوجودك في غرابيل
ننتظر ابداعك
هناك من يذكرني بالأمطار .......
حينما تتساقط دون الرعود والبروق
فيهم من يسقيك حد الإرتواء ....
ويكرموك بعطائهم فيبنون بداخلك
بذور الخير فتنضج تلك الثمار .....
ويتملكون القلوب .................
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)