طبشورة جمعية حقوق الانسان بترفع عليك قضية تركي البزران بحالهم
خخخخخخخخخخخخخخ
مو بزر الي فوق صار عجينه ههههههههههههه مسكين:خخخخ:
الله يعين البزران الي بيتكم احس انهم اذا شافوك انت وسجان واحدههههههههه
تسلمين على الموضوع
لااله الاالله
[grade="00008b Ff6347 008000 4b0082 000000"]نوم العوافي
طبشورتنا كالعادة
خفة دم غير
تسلمين غلاي[/grade]
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نوووووووووووووووم العوافي
مشكورة طبشورة على هذه المعلومة سوف اطبقها على طفلي واخبرك بالنتائج
هههههههههه
مشكورهـ طبشورهـ
الله لا يحرمنا
سبحانك
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه يحول نام من البهذله رحمته خخخخخخخخخ يسلمووووووووووووو
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)